أزياء ألكسندر فوتييه الأنسب والأجمل دائماً لإطلالة قويّة و Edgy!

تأتي هذه المجموعة الخاصّة بالأزياء الراقية لصيف 2017 والتي تحمل توقيع ألكسندر فوتييه لتقول كلمة الفصل حول الإطلالة القويّة بأسلوب الـ Edgy إذ تؤكّد أنّ أزياء هذه العلامة هي الأنسب والأجمل لهكذا إطلالة.

ias

فختام اليوم الثاني من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لصيف 2017 كان قوياً مع مجموعة Alexandre Vauthier وذلك بعد نهار مليء بالتصاميم الأنيقة والكلاسيكيّة والرسمية والأنثويّة.

فبعدما أن تابعنا التصاميم الأنيقة والكلاسيكيّة والتي تعكس حقبات قديمة مع CHANEL (الالوان الباستيلية وحقبة العشرينيات تسيطر على ازياء CHANEL لصيف 2017) والتصاميم الأنثويّة الحالمة مع جورج شقرا والأنيقة والرسميّة إنما بالأسلوب الرجاليّ مع Armani Prive، ها هو ألكسندر فوتييه يقدّم ما هو اليوم معتمد كأزياء رسميّة وكوتور.

فعلى الرغم من أنّنا نقول دائماً بأنّ أزياء الهوت كوتور وأسبوع الأزياء الراقية يجب أن يحافظ على صفاته وعلى بصمته الخاصّة وبالتالي أن يضمّ ويقدّم الفساتين الرسمية إلا أنّ فوتييه اختار أن يحاكي امرأة اليوم التي حوّلت مفهوم الأزياء الراقية إلى مفهومٍ أكثر حيويّة مع الحفاظ طبعاً على صفة الأناقة موجودة في هذه الإطلالة.

فأزياء وتصاميم فوتييه (فساتين جذابة من توقيع الكسندر فولتييه) أتت شبابيّة وعكست الستايل الـ Edgy بكلٍ ما للكلمة من معنى ما يؤكّد أنّه وفي حال أردتِ اعتماد هذا الستايل فتصاميم فوتييه هي الأنسب لك.

ففساتين فوتييه أتت بشكلٍ قويّ كما أنّ خياره البديل عن الفستان الرسمي كان بتقديم موضة جديدة تعتمد على تنسيق توبات التافتا التي تأتي بقصّة الأكمام المنفوخة والـ Wrap على الصدر مع ذيلٍ طويلٍ جداً من الخلف مع شورتات من الجينز.

إلى جانب ذلك، اختار فوتييه أيضاً تقديم السروال الجلديّ بأسلوب الدراجة النارية كبديلٍ عن السروال الرسمي بالقصّة السكيني أو السروال الحريريّ الواسع الرائج هذا الموسم فرأينا السروال الجلديّ منسّقاً مع السترة التويديّة الطويلة والمزيّنة بحزام على الخصر، هذا الأكسسوار الذي رأيناه أيضاً في مجموعات أخرى كـ CHANEL ما ينذر بأنّه سيكون من صيحات الموضة الأبرز والمسيطرة هذا الموسم.

بالإضافة إلى ذلك، برزت موضة الكنزات الفضفاضة كبديل للفساتين القصيرة الضيّقة، هذه الكنزات التي أتت ملوّنة وصوفيّة مزيّنة بالقليل من حبيبات الترتر.

ولأنّ فوتييه هو ملك الإطلالة القويّة أو الـ Edgy، فلا بدّ من أن تسيطر موضة الميتاليك على المجموعة وقد لفتنا كثيراً الفستان القصير الذي تألّقت به بيلا حديد والذي تميّز بقصّته من الأعلى إذ أتى وكأنه سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

وإن كنتِ تتابعين تغطيتنا لأسبوع الأزياء الراقية في باريس فلا بدّ من أنّك أصبحتِ تعلمين أنّ الترتر أي موضة الـ Sequin هي من أكثر الصيحات الرائجة وها هي حاضرة في هذه المجموعة مع فستان الترتر القصير Mini الذي يذكّرنا بفساتين الديسكو.

أخيراً، نختتم هذا التقرير مع الألوان التي ميّزت وسيطرت على المجموعة ونشير إلى أنّ فوتييه اختار التركيز على الأحمر والأبيض والأسود والأزرق.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء اسبوع الازياء الراقية في باريس لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية