أزياء المصممة السعودية إيمان العجلان تذهل الأنظار في مهرجان البندقية السينمائي

ازياء المصممة السعودية ايمان العجلان في مهرجان البندقية السينمائي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لإيمان العجلان eman_alajlan@

لفتتنا ازياء المصممة السعودية ايمان العجلان في مهرجان البندقية السينمائي، إذ ارتدتها الكثير من النجمات العالميات، حيث أضفت عليهن الكثير من الاناقة والفخامة والجاذبية، ورصدناها أيضًا في إطلالات النجمات العربيات في المهرجان.

ias

إيمان العجلان هي من أهم المصممات السعوديات، وقد وصلت إلى العالمية بفضل براعتها في المجال، حيث تبرع في تصميم أزياء تعكس درجات عالية من الفخامة والإبداع، وهذا ما جعلها خيار فئة كبيرة من النجمات في مهرجان البندقيّة السينمائيّ.

مهلاغا جابري

لم تختر عارضة الأزياء والانفلونسر مهلاغا جابري فستانًا واحدًا في المهرجان من توقيع إيمان العجلان، بل إنّها تألّقت بثلاثة فساتينن ارتدتها في مختلف أيّامه، ومن يعلم، قد تذهلنا بإطلالة أخرى في الأيّام المقبلة من توقيع المصممة المبدعة!

مهلاغا جابري في مهرجان البندقية السينمائي
مصدر الصور: الحساب الرسمي على انستغرام لإيمان العجلان eman_alajlan@

هوفيت غولان

ارتدت هوفيت غولان فستانًا رائعًا صمّمته إيمان العجلان خصّيصًا لها، وهو تميّز بقصّته الملكيّة وبياقته المصنوعة من الساتان التي تلتفّ بأناقة حول العنق، وكذلك التطريزات اللافتة التي زيّنته بأكمله.

فرنوش حميديان

فرنوش حميديان بدورها تألقت بثلاثة تصاميم من إيمان العجلان في مختلف أيام المهرجان، شملت جمبسوت بتدرّج النيود وآخر باللون نفسه مع شقّ جانبي. أما الفستان الثالث، فهو منحها إطلالة حيوية بلونه الفوشيا الجميل وبياقته المبتكرة.

فرنوش حميديان في مهرجان البندقية السينمائي
مصدر الصور: الحساب الرسمي على انستغرام لإيمان العجلان eman_alajlan@

أخيرًا، نخبرك عن حيل موضة عبقرية طبقتها النجمات في مهرجان البندقية السينمائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية