أزياء الهوت كوتور تدخل إلى إطلالاتكِ اليومية!

ما هي الأزياء والتصاميم سوى صدى عن شخصية المصمم وشخصية المرأة التي تختارها. ولطالما كانت أزياء ومجموعات الهوت كوتور خاصة بالإطلالات الأنيقة والراقية فضلاً للقصّات والأشكال الكلاسيكية التي تتّبعها وأزياء الملابس الجاهزة خاصة بالإطلالات الرياضية والمعاصرة فضلاً لألوانها وأشكالها الحيوية والصاخبة. إلاّ أن هذه المعادلة تغيّرت اليوم ولم يعد الحال على هذا المنوال.

ias

نعيش اليوم في عصر تتميّز فيه المرأة بطموحاتها والإنجازات التي تحقّقها على مختلف الأصعدة الإجتماعية والعملية. لذلك،
تحاول المرأة اليوم أن تحافظ دائماً على إطلالة أنيقة وراقية مهما كانت المناسبة التي تحضرها. الأمر الذي يدفعها إلى مزج الأسلوب الكلاسيكي والأسلوب المعاصر في إطلالة واحدة تتماشى مع حياتها العملية واليومية.

(من أسبوع الهوت كوتور الباريسي، إليك مجموعة علامة فالينتينو الأنيقة لخريف وشتاء 2016-2017)

ومن جهتها، تمكّنت دور الأزياء العالمية من فهم مطالب المرأة فقدّمت لها مجموعات هوت كوتور تتميّز بقصّات وأشكال وألوان تتميّز بالفخامة والرقي ولكن بطريقة تتماشى مع أسلوب عيشها اليوم، كسرت مجموعات الهوت كوتور إذاً قاعدة الإلتزام بمجموعة معينة من الألوان وأشكال محدّدة من القصّات. لذلك، لاحظنا تميُز أزياء الهوت كوتور بأسلوب معاصر يمنح المرأة إطلالات يومية جذابة وجريئة وإطلالات معاصرة وحيوية في الوقت عينه إن كان من جهة الأزياء أو من جهة الأكسسوارات والشنط والأحذية التي يتم تقديمها مع تغيّر المواسم.

(إليك أجدد تصاميم داني اطرش من أسبوع الهوت كوتور الباريسي لخريف وشتاء 2016-2017)

للقيام بذلك وللحفاظ على إطلالة راقية بشكل يومي خلال مختلف مناسباتكِ، ننصحكِ بالحفاظ على توازن في الإطلالة بين الأزياء التي تعكس أسلوب الهوت كوتور والأسلوب المعاصر والراقي من خلال إختيار الأزياء والأكسسوارات التي تعكس الأسلوبين بشكلٍ متوازنٍ ومتناسقٍ. لم تعد إطلالات الهوت كوتور خاصة بالمناسبات الفخمة فقط، بل أصبحت معتمدة يومياً من قِبل جميع السيدات اللواتي يرغبن بالتمتع بإطلالة تجمع الكلاسيكية والحيوية.

إقرأي المزيد: تعرفي على صور فساتين رامي قاضي الراقية لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية