أزياء إميليا ويكستيد مستوحاة من الموضة الأميركيّة وتحديداً في السبعينيات

القماش المقطع مع البدلة الرسمية او الفستان

من الأسماء الأبرز في عالم الموضة البريطانيّة وفي أسبوع الموضة اللندنيّ، إميليا ويكستيد التي نجحت في جعل اسمها من بين أبرز أسماء مصمّمي الأزياء البريطانيّين وبين أوساط أهمّ الزبائن والمجتمع اللندنيّ الراقي والسبب ارتداء كيت ميدلتون المتواصل لتصاميمها.

ias
الفستان الاصفر او معطف الروب الاصفر من اميليا ويكستيد

قبل الانتقال إلى أسبوع الموضة في ميلانو، نتوقّف عند ما قدّمته المصمّمة في أسبوع الموضة اللندنيّ لشتاء 2019 والتي اختارت هذه المرّة أن تكون أميركا ملهمتها وتحديداً الموضة الأميركيّة في السبعينيات.

السروال المقطع بالخصر العالي او الجينز السكيني مع المعطف بالقصة المستقيمة

للدخول أكثر في الصيحات التي رأيناها، نشير إلى أنّه وفي المواسم السابقة كان التركيز دائماً مع ويكستيد يأتي على قصّة الأمام أما اليوم وفي مجموعة العلامة لشتاء 2019 برزت الياقات كتفصيل بارز وملفت حيث قدّمت لنا المصمّمة ياقة الـ Pilgrim كما هو متعارف عليها في عالم الموضة، هذه الياقة التي تأتي مدوّرة وقد رأيناها ترافق العديد من التصاميم وتحديداً الفساتين باللون الأبيض تحديداً.

القماش المقطع او المقلم

إلى جانب هذه الموضة، حضر قماش الـ Tartan أي المقطّع بمربعات صغيرة ليكون مسيطراً أيضاً تماماً كما كان في معظم عروض الأزياء التي تابعناها حتى الآن أكان في نيويورك أو لندن وقد رأينا البدلات الرسمية بهذا القماش كما الفساتين وحتى السراويل وذلك إلى جانب بعض اللوكات بالقماش المقلّم بالخطوط العريضة.

الفستان الميتاليكي اللماع او فستان التول الشفاف

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على بعض الفساتين التي عكست الأسلوب الرسمي وذلك من خلال قماشها الميتاليكيّ أو من خلال قماش التول الشفاف، هذه الفساتين التي يمكن اعتبارها الوحيدة الرسمية في هذه المجموعة.

إقرأي المزيد: إميليا ويكستيد تقدّم مجموعتها لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية