أزياء بوتيغا فينيتا من مجموعة Resort 2019!

صيحات موضة ملفتة من مجموعة بوتيغا فينيتا ريزورت 2019

بعدما أن تابعنا تصاميم توماس ماير في مجموعته الخاصّة الريزورت 2019، ها نحن نكتشف تصاميم بوتيغا فينيتا الـ Resort 2019 التي قدّمها ماير، المدير التنفيذيّ الإبداعيّ للعلامة، هذه المجموعة التي ارتكزت على الأقمشة المطبّعة وتحديداً المقطّعة والتي ترمز إلى نقشة Prince de Galles.

ias

تصاميم ملفتة من بوتيغا فينيتا

إلى جانب هذا القماش المقطّع الذي حضر بشكلٍ ملفت في هذه المجموعة، لفتنا الفرو أيضاً وتحديداً معاطف الفرو التي أتت بأسلوب السترات بالطول المتوسّط والذي يصل حدّ الأرداف وبالقصّة الفضفاضة وتحديداً الواسعة عند الأكمام والأكتاف.

ازياء مميزة من بوتيغا فينيتا من مجموعة ريزورت 2019

أما بالنسبة إلى الصيحات التي قدّمها ماير في هذه المجموعة فأوّل صيحة لفتت أنظارنا هي الشورتات بالطول المتوسّط بأسلوب البيرمودا، قصّة رأيناها تعود رويداً رويداً الموسم الماضي والتي يبدو أنها ستعود بقوّة هذا الموسم.

صيحات مميزة من بوتيغا فينيتا

أيضاً، برزت التنانير بشكلٍ واضح ورأينا تنوعاً في القصات ما بين التنانير المثنيّة المنسدلة وتلك بقصّة الـ A Line مع الأزرار الكثيفة من الأمام، كما رأينا تواجداً أساسيّاً للسترات على شكل القميص والتي بقت مفتوحة ومنسّقة فوق الكنزات بالياقة العالية.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على الأحذية الرائعة التي رأيناها في هذه المجموعة والتي أتت كلاسيكيّة إنما بكعبٍ عالٍ عريض وأحياناً مطبّعة ولكن حتماً مربّعة وعريضة من الأمام.

إقرأي المزيد: كيف تعتمدين أسلوب الـ Western العصريّ مع حقائب بوتيغا فينيتا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية