أزياء بول سميث لصيف 2017 تعكس البساطة والأناقة

عندما نتكلّم عن الماركات أو دور الأزياء البريطانية لا يمكن ألاّ نذكر علامة Paul Smith التي تعتبر من الإرث البريطاني في عالم الموضة خاصّة أنّها تعكس وتجسّد الستايل البريطانيّ بشكلٍ واضح وبارز.
فهذه العلامة تشتهر بتقديمها الأزياء البسيطة التي تعكس أسلوب المرأة الرجل أي الـ Minimalism ولكن بطريقة أنيقة وأنثويّة.
ومجموعة صيف 2017 (اليك مجموعة بول سميث لصيف 2016) تؤكّد هذا التوجّه لا سيّما أنّ البدلة الرسميّة هي المسيطرة، هذه البدلة التي تميّزت بالسترة الرسميّة بالقصّة الواسعة أي الفضفاضة والسروال الواسع.

ias

ولكن وإلى جانب هذه الموضة، برزت خطوات أخرى رائجة هذا الموسم ومنها نذكر موضة المعاطف بالقصّة الواسعة وتحديداً قصّة الـ A Line التي أتت أحياناً مطبّعة وأحياناً أخرى بلونٍ واحد.

كما لفتتنا موضة الأقمشة المقطّعة plaid التي نافست أيضاً الأقمشة المنقّطة كما برزت موضة السروال الواسع لاسيما على الأرداف، قصّة جديدة نتوقّع أن تسيطر مكان السراويل الكابري والـ Culottes في صيف 2017.

إلى جانب ذلك، برزت موضة السترة الرياضية Bomber التي تستمر في عالم الموضة كما قدّمت هذه العلامة التوب بالرباط الرفيع المنسّقة مع السروال الواسع بطول الكابري، هذا السروال الذي عكس موضة الـ Culotte المطبّع الأمر الذي ينذر باستمرار هذه الموضة في موسم الصيف القادم.

أخيراً، لا بدّ من التكلّم عن الألوان التي ضمّتها هذه المجموعة والتي أتت بمعظمها داكنة وأساسية فقد ركّز بول سميث على تدرجات ألوان الأصفر والخردلي.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء اسبوع الموضة اللندني لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية