5 أزياء تعزز جمال ستايل صاحبة الجسم الإجاصة تسوقيها أون لاين

ازياء تعزز جمال ستايل صاحبة الجسم الاجاصة

نكشف لك عن ازياء تعزز جمال ستايل صاحبة الجسم الاجاصة متيحين لك أيضًا إمكانية تسوقها أون لاين، لتكون إطلالتك مثالية ولافتة من دون أي خطأ يفسدها، فقصات الملابس والتفاصيل المزينة بها ضرورية لذلك، والانتباه لها هو من أهم نصائح الموضة لصاحبة الجسم الإجاصة.

ias

كل من تهتم بستايلها تدرك أهمية ارتداء الملابس الأنسب لشكل الجسم، ولكن مع ظهور صيحات جديدة وزوال أخرى، نهتم في ياسمينة بإطلاعك دائمًا على ما بإمكانك أن تعتمديه منها، وما ععليك الابتعاد عنه تمامًا، وفي حال كان جسمك بشكل الإجاصة، اليك الملابس المثالية لك.

الملابس بالأكتاف البارزة

ازياء تعزز جمال ستايل صاحبة الجسم الاجاصة

اضغطي هنا لتسوق هذه البلوزة

اختاري دائمًا القمصان والفساتين والجاكيتات بالأكتاف البارزة، فهي تخلق التوازن في إطلالتك بفضل الأوراك التي تمتلكينها، إذًا انتقي دائمًا تلك المرفقة بأكتاف ممتلئة، أو بأكمام واسعة، فهي رائجة جدًا هذا الموسم، وتضفي عليك الكثير من الانوثة والأنواقة.

الفساتين والتنانير بقصة A

ازياء تعزز جمال ستايل صاحبة الجسم الاجاصة

اضغطي هنا لتسوق هذا الفستان من Brunello Cuccinelli

الفساتين والتنانير بقصة A هي ضرورية في خزانتك، فهي تخفي وركيك الممتلئين، وتساعدك بالحصول على قائمة رائعة إذا نسقتها مع حزام تلفينه حول خصرك. إذًا، تسوقيها بمختلف الألوان، وستكونين دائمًا مستعدة لتبهري الجميع بجمال ستايلك.

الفساتين والتنانير الضيقة

ازياء تعزز جمال ستايل صاحبة الجسم الاجاصة

اضغطي هنا لتسوق هذه التنورة من Alexander McQueen

لا تصدقي من يقول لك أن الفساتين والتنانير الضيقة لا تناسب صاحبة الجسم الإجاصة، بل على العكس تبديك أكثر جاذبية وأنوثة. ولكن هناك شروط لذلك، فالتنورة يجب أن تنسقيها مع بلوزة بأكتاف بارة، وهي الصيحة نفسها التي من المهم أن ترافق الفستان أيضًا.

السروال الواسع

ازياء تعزز جمال ستايل صاحبة الجسم الاجاصة

اضغطي هنا لتسوق هذا السروال من La Double J

لا تستغني أبدًا عن السراويل بالقصة الواسعة إذا كان جسمك بشكل الإجاصة، سواء كانت من الجينز أو من أي خامة أخرى، فهي الأفضل لك، وبإمكانك تنسيقها مع كثير من القمصان التي تعجبك، ولا نتكلم فحسب عن تلك المميزة بالأكتاف البارزة، إذ بإمكانك أيضًا أن تنسقيها مع توبات بأكمام ضيقة مثلًا، أو مكشوفة عند الكتفين.

الجمبسوت بالأرجل الواسعة

ازياء تعزز جمال ستايل صاحبة الجسم الاجاصة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الجمبسوت من Mango

يساعد الجمبسوت بالأرجل الواسعة على إخفاء وركيك، وهو أيضًا يتيح لك التحرك براحة طوال الوقت، واصلًا من المهم أن تمتلكيه بتصاميم للإطلالات العادية وأخرى للمناسبات، إذ أنه من الأزياء التي تمنحك إطلالة مثالية في لحظات، وبالتالي، سينقذك دائمًا عندما تكونين على عجلة من أمرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية