تصفحي أزياء توبا بويوكوستن في العشق الاسود

تميّزت الممثلة توبا بويوكوستن بدورها وأدائها في عدة مسلسلات تركية مثل "بائعة الورد" و"سنوات الضياع"  وغيرها من التي حقّقت نجاحات كبيرة. فإلى جانب تمثيلها، تتميز توبا بويوكوستن بجمالها الساحر وضحكتها الناعمة وتعتمد دائماً أجمل موديلات التسريحات التي تبرز ملامح وجهها البريئة. ولكن تتميز توبا خاصة بأناقتها وأسلوبها الخاص الذي جذب الكثير من الأنظار إليها وزاد من عدد معجبيها. وتجدر الإشارة إلى أن توبا قد حازت على الكثير من الجوائز واشتهرت في تركيا والعالم العربي. وبالنسبة إلى آخر أعمالها، مثّلت توبا في مسلسل "العشق الأسود" المعروف أيضاً "بالعشق المشبوه" الذي يجمع بين الرومنسية والدراما والأكشن ولعبت دور البطولة مع الممثل الشهير وانجين أكيوريك.

ias

يروي العشق الأسود قصة حب بين توبا ""إيلين دنيزار" التي تلعب دور مصمّمة المجوهرات الذي قتل والدها وتحاول معرفة حقيقة مقتله وانجين أكيوريك "عمر" الذي يلعب دور المحقّق. حصل هذا المسلسل على نسبة مشاهدة عالية إذ ينتظر الناس كل حلقة لمعرفة أجدد الأحداث وآخر التطورات.

تقدّم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل إطلالات توبا بويوكوستن في مسلسل العشق الأسود  كي تستوحي منها أزياءك وتحصلي على إطلالة ملفتة.

ومن أبرز إطلالات توبا في العشق الأسود كانت في فستان الزفافالأبيض الذي يجمع بين الأناقة والجمال الذي أبهرت فيه كل معجبيها وبدت كأنها في حفل زفافها مع حبيبها. نشرت توبا هذه الصورة على حسابها الخاص على إنستقرام واستوحت الكثير من الفتيات فستانهن منه.

ازياء توبا يويوكوستن في العشق الاسود

كما ذكرنا أعلاه، ترمز الشابة الموهوبة توبا بويوكوستن إلى الأناقة والأنوثة وتتميز بأنواع أزيائها العصرية والراقية إذ اعتمدت في أحد مشاهد هذا المسلسل جاكيت جلد فخمة باللون الأسود مع جينز ضيق باللون الرمادي. كذلك، اختارت تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار الملفت الذي يأخد شكل التاج ما منحها إطلالة خلّابة.

ازياء توبا يويوكوستن في العشق الاسود

أما في هذه الصورة الملتقطة من أحد مشاهد المسلسل، اعتمدت توبا البلوزة البيضاء بالأكمام القصيرة ونسّقت معها التنورة الطويلة باللون البني المصممة من قماش الشيفون. بالنسبة إلى الأكسسوارت، تجدر الإشارة إلى أن توبا اعتمدت الأكسسوارت العصرية في عدة إطلالات كونها تلعب دور مصمّمة المجوهرات ما نال إعجاب الكثير من الفتيات.

ازياء توبا يويوكوستن في العشق الاسود

بالنسبة إلى آخر أخبار توبا، منحها غيسيبي سياكا جائزة أفضل ممثلة في عام 2015 التي تعتبر إحدى الجوائز الأكثر أهمية في مدينة الفاتيكان. سيعقد الحفل الرسمي لتوزيع الجوائز يوم السبت 7 تشرين الثاني/نوفمبر 2015 في مدينة الفاتيكان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية