أزياء حيويّة ولكن رصينة من مجموعة Derek Lam لصيف 2018

للوهلة الأولى وأنتِ تتصفّحين مجموعة Derek Lam لصيف 2018 لا تنتبهين إلا إلى السروال باللون البيج الكاكي، هذا السروال الذي يعتبر القطعة المفتاح في هذه المجموعة والتي رافقت العديد من الإطلالات.

ias

ولكن، حين تتمعّنين في النظر في هذه المجموعة، تلاحظين أنّ ما حاول تقديمه Derek Lam أكثر من هذا السروال باللون الكاكي.

الفستان الاسود باسلوب الجيليه وقصة الـ Cut out والفستان باسلوب التنورة الجلدية والتوب

ولكن لنبدأ مع هذه القطعة التي سيطرت والتي أتت بقصّات مختلفة حيث نتوقّع أن يكون السروال الكاكي البديل عن السروال الأسود في موسم الشتاء والسروال الأبيض في موسم الصيف.
اختار Derek Lam أن يقدّم هذا السروال إما بقصّة ضيّقة أو واسعة وقد تنسيقه أحياناً مع القميص الجلديّ بأسلوب السترة وأحياناً أخرى مع التوب الطويلة بقصّة الـ Cut out المزيّنة مع الحزام على الخصر.

إلى جانب هذا السروال باللون الكاكي، اختار Derek Lam أن يقدّم لنا الفستان على شكل جيليه طويلة مع قصّة الـ Cut out على جانبيّ الخصر وقد تنسيق القميص الكلاسيكيّ تحت هذه القطعة.
أيضاً، لفتتنا موضة الفستان الذي يبدو وكأنه تنورة جلديّة منسّقة مع توب عادية وقد أتت التنورة مزيّنة بالمسامير Studs.

من الصيحات الأخرى التي ضمّتها هذه المجموعة، نسلّط الضوء على التنورة الماكسي المنفوخة التي تأتي وكأنّها بقماش الدنيم، هذه التنورة التي تمّ تنسيقها مع التوب العادية ولكن بالقصّة المنفوخة والمقطعة.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة الأقمشة المقلّمة Stripes، هذا القماش الذي سيطر على الفستان الذي أتى بأسلوب القفطان مع حزامه الكيمونو وقد أتت الأقمشة المقلّمة أيضاً لتزيّن الفساتين الماكسي التي أتت بقصّة عارية على الصدر مع عقد على هذه المنطقة، هذا التفصيل الذي رأيناه يسيطر أيضاً على الجامبسوت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية