أزياء دايان فون فورستنبرغ عنوان للمراة الانيقة والعصرية

نتابع تغطيتنا لأسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2016-2017 وننتقل لننقل لكِ مجموعة دايان فون فورستنبرغ لموسم الشتاء المقبل، هذه العلامة التي تشكّل إرثاً ثقيلاً في عالم الموضة الأميركية لاسيما أنّها تعتبر تجسيداً واضحاً لستايل المرأة النيويوركيّة التي تبحث دائماً عن الإطلالة الأنيقة إنما العصريّة والعمليّة.

ias

تعوّدنا على دايان فون فورستنبرغ أن تكون الرائدة في كلّ ما تقدّمه لاسيما أنها تعتبر مثالاً للسيدة القويّة والمستقلّة والناجحة وها هي تخطو اليوم خطوة مهمّة في مسيرتها إذإ تنضمّ إلى دور الأزياء الأخرى وتعرض تصاميمها هذه للبيع فور انتهاء عرض أزيائها، خطوة بدأ الجميع يطبّقها لاسيما أنّ من شأنها أن تزيد من نسبة المبيعات.

بالعودة إلى مجموعتها لشتاء 2017، لا بدّ من الأشارة إلى أنّ العنوان الأبرز لها كانت الألوان والأقمشة المطبّعة إلى جانب القصات التي تذكرنا بالحقبات القديمة وتحديداً السبعينيات والثمانينيات.

وقبل أن نبدأ بالحديث عن الصيحات والقصّات التي رأيناها في هذه المجموعة، نشير إلى حضور كلّ من كيندال جينر وجيجي حديد في هذا العرض اللتين ختمتا العرض بإطلالتين مميّزتين.

أما بالنسبة إلى الصيحات، فلا بدّ من تسليط الضوء على موضة شورت البيرمودا الذي يصل طوله حدّ الركبة والذي قدمته فورستنبرغ من الصوف ومثنياً على الركبة، هذا الشورت الذي يذكّرنا بالحقبات السابقة لاسيما في حال تنسيقه مع القميص المزيّن بالشال بشكل عقدة على الرقبة.

إلى جانب هذه الموضة، لفتتنا أيضاً موضة السراويل الواسعة بقصّة الـ Flare التي أتت جلدية كما موضة مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض في إطلالة واحدة أو اعتماد النقشة ذاتها في الإطلالة الواحدة.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، نشير أيضاً إلى موضة مميزة رأيناها في هذه المجموعة ألا وهي موضة الفساتين الماكسي بقصّة الـ Cut Out على الخصر أو الجانبين كما موضة الفساتين بالرباط الرفيع أي بقصّة الـ Slip on، هنا تجدر الإشارة إلى أنّ الرباط الرفيع ميّز العديد من القطع من التوبات والجامبسوت الأمر الذي يضفي لمسة ملفتة وجريئة على إطلالتك.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة دايان فون فورستنبرغ لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية