أزياء رالف أند روسو لشتاء 2018 تتنوّع ما بين الشكّ والألوان الميتاليكيّة!

إذا أردنا أن نختار حتى الآن العرض المفضّل لدينا، قد يكون خيارنا عرض رالف أند روسو والسبب الأزياء التي عكست فعلياً وحرفياً معنى الخياطة الراقية التي نراها تغيب تدريجياً وذلك في ظلّ سيطرة الأزياء الحيويّة والأسلوب الحيويّ على عالم الموضة حيث باتت الإطلالة الرسميّة حتى حيويّة الأسلوب.

ias

إنّ علامة رالف أند روسو اختارت أن تقدّم تصاميم أنيقة وفخمة ولكن في الوقت ذاته عصريّة وذلك من خلال تركيزها على الألوان الميتاليكيّة التي تضفي هذه اللمسة العصريّة المطلوبة كما على القصّات الجريئة التي تساهم في جعل الإطلالة عصريّة وغير أنثويّة كثيراً إنما جريئة أكثر وملفتة.

إذاً وبسبب كثرة الألوان الميتاليكيّة والأقمشة اللماعة والبراقة والشكّ والريش وكلّ هذه التفاصيل، تأكّدنا أنّ علامة رالف أند روسو اختارت أن تحاكي المرأة القويّة، المستقلّة التي تمتلك جرأة اعتماد اللوك الملفت كما النجمة التي تبحث عن إطلالة ملفتة إذ وفور تصفّحنا هذه المجموعة، فكّرنا فوراً بجنيفر لوبيز مثلاً أو بيونسي أو كيم كارداشيان مثلاً اللواتي يلقن بهنّ هكذا إطلالة.

أما إذا أردنا التكلّم بالتفصيل عن القصّات التي ضمّتها هذه المجموعة، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ علامة Ralph & Russo قدمّت الكشاكش بأسلوبٍ جديدٍ وعصريّ حيث رأيناها محدّدة أكثر وعلى شكل المثلث، هذه الكشاكش التي أتت أيضاً لتزيّن مناطق لم نعهدها في السابق مع كشاكش فرأيناها على الأكمام على الأكتاف تحديداً أو بشكلٍ كامل على الفساتين الميتاليكيّة.

أيضاً وفي ظلّ سيطرة الفساتين الميتاليكيّة والمزيّنة بالكشاكش أو الشكّ، أتت الفساتين الحريريّة مع الشقّ الطويل على الساق وقصّة الأكمام المسندلة على الأكتاف Off Shoulders لتنافس الفساتين الأخرى، هذه الفساتين التي رأيناها أحياناً بقصّة الـ cut out على الصدر وأحياناً أخرى بقصّة مثنيّة على الصدر.

إلى جانب ذلك، كان للفساتين الشفافة المزيّنة بالشكّ حصّة أيضاً وكذلك للفساتين القصيرة المزيّنة بـ الشراريب الميتاليكيّة إلى جانب الفساتين المنسدلة مع الشقّ على الساق والياقة التي تأتي على شكل عقدٍ ملفت وكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية