أزياء عفويّة وأنيقة من Tory Burch لشتاء 2019!

ازياء توري بورتش لشتاء 2019

لا شكّ أنّنا وعندما نتكلّم عن أسبوع الموضة النيويوركيّ، فهذا الأمر يعني أنّ حديثنا سيضمّ شقاً واسعاً وبارزاً يكون عنوانه Tory Burch، الماركة الأميركيّة الأصل والهويّة والتي تحاكي امرأة اليوم بامتياز.

ias
فساتين مميزة من توري بورتش لشتاء 2019

إنّ تصاميم Tory Burch، وعلى مرّ المواسم، تأتي دائماً لتكون الأنسب لإطلالة امرأة اليوم التي تبحث عن الأسلوب الحيويّ والعفويّ إنما في الوقت ذاته الأنيق وهذا ما أكّدته مجموعة شتاء 2019.

اجمل تصاميم توري بورتش لشتاء 2019

على الرغم من أنّنا نتابع أسبوع الموضة النيويوركيّ في يومه الثاني وعلى الرغم من أنّ ما نتابعه هو لموسم خريف وشتاء 2018-2019 غير أنّ توري بورتش اختارت أن تمشي عارضات أزياء في حديقة مليئة بالأزهار تعكس أجواء الصيف بامتياز.

تصاميم مميزة من توري بورتش لشتاء 2019

ولكن ماذا بالنسبة إلى الأزياء والتصاميم والصيحات التي رأيناها؟ هل أتت لتعكس أسلوب الصيف بدورها؟

تعوّدنا أن تأتي تصاميم توري بورتش منسدلة وانسيابيّة بأقمشة ناعمة كالتول والدانتيل وأقمشة ناعمة أخرى وها هي تصاميم شتاء 2019 تأتي بهذه الأقمشة أيضاً مع تواجد للقماش السويدي في هذه المجموعة من خلال السترة أو المعطف بأسلوب الترنش الكلاسيكيّ.

إلى جانب التصاميم المطبّعة بالأزهار والنقشات المميّزة، لفتنا التركيز أيضاً على التصاميم الشتويّة التي أتت حيويّة وأعادت موضة البونشو أو الكاب بالشراريب والذي يعكس أسلوب الترايبيل الذي تشتهر به العلامة أيضاً.

من الصيحات المميّزة التي لفتتنا سترات الباركا التي تأتي مزيّنة بالفرو من الداخل. ومن الضروريّ أن نسلّط الضوء على الكشاكش الصغيرة Frills التي برزت في هذه المجموعة والتي زيّنت العديد من التصاميم أكان في أسفلها أو على الأكمام.

إقرأي المزيد: أعمال الفنان David Hicks توحي Tory Burch في مجموعتها لصيف 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية