أزياء فاضحة ارتدتها فنانات عربيات وأثرن الجدل

ازياء فاضحة ارتدتها فنانات عربيات واثرن الجدل

مصدر الصورة: haifawehbe@ الحساب الرسمي على انستغرام لهيفاء وهبي

نعرض لك ازياء فاضحة ارتدتها فنانات عربيات واثرن الجدل، إذ اخترنها بتصاميم جريئة تكشف عن مختلف مناطق الجسم، والتي يراها البعض مخالفة لتقاليد المجتمع العربي، رغم أنها تعكس صيحات الموضة الرائجة.

ias

كثيرات من الفنّانات العربيّات يحرصن على ارتداء تصاميم تمنحهنّ إطلالات في غاية الجاذبيّة، وهنّ لا يكترثن حتى ولو تخطّت حدود الجرأة وعرّضتهنّ للانتقادات، وفي ما يلي أبرز هذه الأزياء.

إطلالة مايا دياب

هذه واحدة من أجرأ إطلالات مايا دياب، فما ترتديه لا تتجرّأ على اختياره سوى من تريد إبراز مفاتنها للفت الأنظار، ورغم أنّه بدا جميلًا عليها، إلّا أنّه عرّضها لانتقادات من فئة كبيرة من جمهورها العربيّ.

جمبسوت هيفاء وهبي

تتصدّر هيفاء وهبي العناوين في كلّ مرّة ترتدي فيها الجمبسوت، فهي تختاره بقصّة ضيّقة تبرز ملامح جسمها، ويكون مصنوعًا من قماش شفاف مزيّن بالتطريزات أو الخرز. هيفاء تقف على المسرح بهذه الأزياء بكل جرأة وتؤدّي أغانيها ورقصاتها.

جمبسوت رانيا يوسف

لم يعجب ما ترتديه رانيا يوسف في هذه الإطلالة أحدًا، أولًا لأنها لم تمانع إظهار حمالة الصدر التي بدت واضحة جدًا، وثانيًا لأنّه بتصميم من قمشا شفاف مزيّن بالتطريزات، وبقصّة قصيرة جدًا أبرزت جزءًا من مؤخّرتها.

فستان روبي

لطالما أثارت روبي الجدل بإطلالاتها الجريئة، ومن بينها هذا الفستان الذي تتدلّى منه شراريب، والذي يأتي بقصّة قصيرة أبرزت جزءًا من مؤخّرتها أثناء جلوسها، الأمر الذي عرّضها للانتقادات من بعض المتابعين.

فستان مودل روز

لأنّها سعوديّة الأصل، تتعرّض مودل روز دومًا للانتقادات بسبب إطلالاتها الجريئة، كما التالية الي ترتدي فيها فستانًا قصيرًا جدًا مع سحّاب تركته مفتوحًا لإبراز صدرها.

ميريام فارس

قد تبدو إطلالة ميريام فارس هذه عاديّة بالنسبة للبعض، ولكن فئة كبيرة من جمهورها العربي لم تتقبّلها، باعتبار أنّها تتنافى مع التقاليد السائدة.

وبالمناسبة، اطّلعي على إطلالة ميريام فارس بفستان لمصمم عربي أثارت الجدل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية