أزياء فندي لشتاء 2019 تأتي انعكاساً للنعومة والقوّة في آنٍ واحد!

مجموعة فندي لشتاء 2019

كما في كلّ موسمٍ ننتظر جديد Fendi، العلامة الإيطاليّة الراقية التي يرافق اسمها اسم الأسطورة في عالم الموضة، كارل لاغرفلد والسبب أنّ ما تقدّمه فندي يأتي دائماً مميّزاً وملفتاً إن لم يكن الأجمل على الإطلاق.

ias
المعطف المقطع بقماش الـ PVC او التايور بهذا القماش مع ياقة عريضة

ظهر هذا اليوم الثاني، توجّهنا لمتابعة عرض أزياء فندي وما إن بدأ العرض حتى تأكدنا من أنّ ظنّنا لا يمكن أن يخيب مع فندي وأنّه كما أنّنا انتظرنا بلهفة لاكتشاف جديد العلامة لشتاء 2019، قدّمت لنا العلامة تصاميم ولوكات استحقّت الانتظار وجعلتنا نشعر برغبة الانتظار مجدداً ولكن هذه المرّة ليس لاكتشافها إنما لشرائها وارتدئها.

التنورة المقطعة مع الكنزة الفضفاضة المطبعة بالشعار او طبقات من الملابس

فما ضمّته هذه المجموعة يبشر بأنّ نسبة المبيعات ستكون مرتفعة إذ رصدنا العديد من اللوكات والقطع والتصاميم التي نتوقّع أن تتهافت عليها عاشقات الموضة وأبرز هذه التصاميم، الأكسسوارات وتحديداً الأحذية التي لفتت أنظارنا بقصّتها وتصميمها الجديد إذ أتت بكعبٍ يذكّرنا بأحذية رعاة البقر أو التي تعكس أسلوب الـ Western أما ألوانها القويّة كالأصفر والأزرق فجعلتها خياراً مناسباً إن أردتِ إطلالة ملفتة كما أنّ بعضها التي أتت بنقشة المونوغرام والتي تعكس شعار فندي بحرف الـ F المزدوج ستشهد حتماً انتشاراً وطلباً واسعاً في عالم الموضة.

معطف الفرو بقصة الـ Flare مع الياقة الكلاسيكية او سترة الفرو مع السروال المقطع

وكما أنّ الأحذية استطاعت أن تسرق نظرنا أحياناً عن الأزياء، فهكذا فعلت الحقائب لا سيّما أنّنا رأينا أيضاً تلك الكبيرة الحجم وبأسلوب الكيس والمطبّعة بشعار الدار والتي ذكّرتنا بحقائب ديور في مجموعة صيف 2018. وبما أنّنا نتكلّم عن الحقائب، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ فندي أطلقت حقيبة جديدة باسم Double F التي أتت مميّزة ببكلة الـ F من جانبٍ واحد وفي الجانب الآخر ببصمة العلامة أو الـ Stamp الخاصّ بها، كذلك، برزت حقيبة Peekaboo X-lite التي أتت بتعديل على التصميم السابق إذ تميّزت بقماشها الناعم وشعار الـ FF المطبّع داخلها على بطانتها.

السترة الرسمية الفضفاضة او معطف الفرو متوسط الطول

أما بالنسبة إلى الأزياء والتصاميم والصيحات فالحديث قد يطول أيضاً إن أردنا الدخول في التفاصيل ولكن وباختصار ولأنّ اكتشاف الأزياء أجمل من خلال رؤيتها وليس الحديث عنها، فنكتفي بالقول أنّ فندي فعلاً اختارت أن تحاكي المرأة القويّة والناعمة وكانت القصّات المعتمدة خير دليل على ذلك إذ أتت بمعظمها لتعكس هذا التوجّه.

البلايزر مع الكنزة المطبعة بالشعار او التنورة مع الكنزة الصوفية

فالسترات الرسمية أو البلايزر أتت فضفاضة وبقصّة البوي فرند وواسعة ولكن منسّقة مع التنانير كما أنّ معاطف الفرو، التي تأخذ حيّزاً كبيراً في مجموعات فندي، فأتت مزيّنة بأحزمة على الخصر مثلاً.

التنانير والفساتين بقصة الـ Flare والمتوسطة الطول

أيضاً، أتت التنانير منسّقة مع الكنزات الصوفية التي رأينا بعضها مطبّعاً بشعار العلامة Fendi، هذا الشعار الذي عمل على تصميمه Hey Reilly والذي حمل اسم Fendi/Fila.

الفساتين الحريرية والشال على الرقبة

إلى جانب ذلك، برز أيضاً القماش المقطّع بالمربعات أي Plaid أو Tartan وكان له حصّة الأسد، هذا القماش الذي رأيناه أحياناً مع إحدى المعاطف بـ قماشٍ بلاستيكيّ شفاف PVC والذي لم يترك مجموعة من نيويورك مروراً بلندن والآن في ميلانو إلا وسيطر عليها، ما يخوّلنا القول أنّه القماش الملك في الشتاء المقبل.

الاقمسة المقطعة والمطبعة ومعطف المشلح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية