أزياء ماكس مارا لشتاء 2019 تحاكي المرأة القويّة والعصريّة وخصائصها التاريخيّة حاضرة!

اكتشفي اجمل ازياء ماكس مارا لشتاء 2019

يأتي اليوم الثاني من كلّ موسمٍ من أسبوع الموضة في ميلانو لنكون فيه على موعدٍ مع الأناقة البسيطة والأصيلة التي تقدّمها لنا علامة Max Mara.

ias

وعندما نتكلّم عن أزياء ماكس مارا، نتوقّع أن يأتي حديثنا ليضمّ الألوان الأساسيّة كالأسود والأبيض والرمادي والبيج تحديداً إلى جانب الأحمر وإن كان بحضورٍ أخفّ وهذا ما أبقت عليه ماكس مارا في هذه المجموعة التي تابعناها صباح هذا اليوم لموسم خريف وشتاء 2018-2019.

نقشة النمر والقماش المطبع من ماكس مارا لشتاء 2019

أيضاً، عندما نتكلّم عن أزياء ماكس مارا، فهذا يعني أنّ للمعطف الكلاسيكي بالقصّة المستقيمة سيسيطر على الحديث فهو القطعة المفتاح لدى العلامة ولكن ماذا بالنسبة إلى هذه المجموعة؟

الملابس الجلدية والـ T Shirt المطبعة بالرسومات

ما هو متعارف عليه كـ DNA وما تعنيه هذه الكلمة من خصائص ومميّزات العلامة وجدناه في هذه المجموعة، فماكس مارا لم تبتعد عن الـ DNA الخاصّة بها والتي تشتهر بها إنما حافظت عليها وأبقتها ولكن قدّمت أزياء بأسلوبٍ مختلفٍ أو أقلّه معدّل وبرز الأسلوب الـ Edgy واللمسة القويّة على أسلوب ماكس مارا البسيط والمتقن والأنثويّ الذي تعوّدنا عليه.

الشراريب وشالات الفرو بنقشة النمر

أما النتيجة فكانت مجموعة تحاكي المرأة القويّة والمستقلّة والعصريّة التي تحبّ البساطة والأناقة أيضاً وفي التفاصيل، استمرّت المعاطف الكلاسيكيّة وأتت بألوانٍ قويّة كالأحمر أحياناً أو بنقشة النمر، هذه النقشة التي سيطرت والتي رافقت العديد من الأزياء لا سيّما تلك بالقسم الأوّل الذي أتى مليئاً بالتنانير السكيني المنسّقة مع الكنزات.

الملابس الجلدية والقفازات الجلدية

بالحديث عن التنانير، رأيناها تسيطر بدورها أما ما لفتنا فهو طريقة تنسيقها فوق السراويل، الأمر الذي يؤكّد أنّ علامة ماكس مارا ارتأت إضافة اللمسة العصريّة والقويّة إلى كلّ قطعة تقدّمها فحوّلت التنورة الأنثويّة إلى قطعة حيويّة من خلال تنسيقها فوق السراويل.

التنانير المقطعة الطويلة والمعاطف الكلاسيكية باللون الابيض

أيضاً، حضرت الشراريب لتعيد موضة الـ Fringe إلى الواجهة كما لتكون تفصيلاً يضفي اللمسة الحيويّة والـ Edgy المطلوبة تماماً كما فعل قماش الجلد الذي سيطر بدوره والذي قليلاً ما كنا نراه في تصاميم ماكس مارا.

فستان الـ Slip on الحريري مع معطف الفرو

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات كانت قطعة مفتاح بدورها في هذه المجموعة وتمّ استخدامها لإضافة هذه اللمسة العصريّة كما أنّ حضور كلّ من جيجي حديد وبيلا وكايا جيربر يؤكّد على مدى انتشار شهرة علامة ماكس مارا التي تستمرّ بتقديم الأجمل كلّ موسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية