أزياء مميّزة من كريستوفر كاين لشتاء 2019 ومصدر إلهامٍ غريب جداً وراء المجموعة!

اجمل ازياء كريستوفر كاين لشتاء 2019

قبل أن يبدأ أسبوع الموضة في ميلانو، لا بدّ من تسليط الضوء على على مجموعة كريستوفر كاين التي تابعناها خلال أسبوع الموضة اللندنيّ والسبب أنّ ما رأيناه من أزياء في هذه المجموعة أتى مميّزاً بالفعل.

ias
القماش المطبع الحريري والمزين بالدانتيل

لا بدّ من أن نغوص في التكلّم عن الصيحات التي ميّزت هذه المجموعة ولكن وقبل ذلك، من المهمّ أن نسلّط الضوء على مصدر وحي المصمّم كاين والذي اعتبرناه غريباً بالفعل، إذ استوحي تصاميمه من كلّ ما تعلّمه في المدرسة في الكتب البيولوجيّة حول الجنس والإنجاب ولعلّ هذا الأمر يفسّر كثرة الدانتيل والقماش الحريريّ الناعم والأزياء التي تشبه الملابس الداخليّة أو أزياء اللانجري.

قماش الدانتيل بلوني الاسود والاحمر

والآن، للنتقل ونتحدّث عن الصيحات التي برزت ونشير إلى قصّة الأكمام المنفوخة على الأكتاف التي رافقت المعاطف التي أتت بدورها بأسلوب الروب كما إلى قصّة الفساتين الجلديّة بالأكتاف العريضة، هذه الفساتين التي أتت مزيّنة بالدانتيل على الصدر، هذا الدانتيل الذي شكّل ياقة للفستان والذي رأيناه كتفصيلٍ معتمد في أكثر من إطلالة.

الكنزات الصوفية المزينة بالشك والترتر

إلى جانب ذلك، يبدو أنّنا على موعدٍ مستمرّ مع موضة البيجاما وقد رأيناه مع كريستوفر كاين مطبّعة وسروالها مزيّناً بالدانتيل في أسفله كما هي حال مع موضة فساتين الـ Slip On التي قدّمها كاين أيضاً في هذه المجموعة إنما بقصّة الكتف الواحد ومزيّنة أيضاً بالدانتيل.

القماش المخملي باسلوب الروب او فستان الدانتيل الشفاف المطرز

بالإضافة إلى هذه الصيحات، برزت تنانير الدانتيل المنسّقة مع الكنزات المطبّعة بالشعارات والتي حملت شعار Special كما لفتتنا موضة الكنزات والفساتين الصوفية التي أتت مزيّنة بشراريب من الترتر والشكّ.

وإلى جانب القماش الحريريّ والدانتيل، برز القماش المخمليّ الذي يعكس موضة الـ Velvet ورأيناه يزيّن الفستان المخمليّ الواسع على شكل قميص كما برز فستان الـ Slip On أيضاً من الدانتيل ومزخرفاً بالشكّ وكأن قماش الـ PVC فوقه إذ بدا الدانتيل وكأنه لماعاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية