أزياء منوّعة وملفتة من لويس فويتون في مجموعة كروز 2019!

القصات الملفتة للاكمام

الأسبوع الفائت استغلّ نيكولا غيسكيير انستغرام للإعلان عن خبر تجديد عقده مع دار لويس فويتون وللمرّة الجديدة، اختار غيسكيير انستغرام للإعلان عن أجدد أخباره كما أنّه اختار الترويج لهذا الخبر من خلال هاشتاق أطلقه وهو #notgoinganywhere.

ias
الياقة الكلاسيكية العريضة او الياقة المدورة بالكشاكش المثنية

أمس، أكّد غيسكيير أنّه باقٍ بثبات في دار لويس فويتون حيث قدّم مجموعة كروز 2019 للعلامة من St Paul de Vence في الساحل الفرنسيّ ومرّة أخرى استطاع غيسكيير أن يؤكّد أنّه يدرك فعلاً وبالتفاصيل DNA العلامة ولكنّه أيضاً يعلم كيف يقدّم كلّ مرّة تصاميم وقصّات وأقمشة جديدة تجعل من مجموعات لويس فويتون مجموعات تلفت الأنظار وتكون طلب عاشقات الموضة.

القماش المطبع من لويس فويتون كروز 2019

من الثمانينيات قليلاً، ارتكز غيسكيير لتقديم تصاميم لويس فويتون كروز 2019 وعلى الأقمشة المطبّعة اختار أن يعتمد لتكون بالتالي التفصيل البارز إلى جانب الريش الملوّن الذي حضر وسيطر على التصاميم الأخيرة.

الفستان المطبع او الفستان بقصة الـ Cut out

أما من حيث القصّات، فقد تمّ التركيز على الأكمام والياقات كثيراً فرأينا الأكمام بقصّة الـ Cut out وأحياناً بشقّ أي بموضة الـ Slits وأحياناً أخرى طويلة وبأسلوب الـ Layering حيث أتت بطبقة وبطبقة أخرى على الأكتاف وبكشاكش فقط.

فساتين حريرية وشفافة باسلوب قميص النوم

أما بالنسبة إلى الياقات فقد تنوّعت أيضاً ورأينا الياقة المدوّرة بالكشاكش المثنيّة كما الياقة الكلاسيكيّة العريضة.

وللحديث عن القصّات والصيحات الأخرى، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ فساتين الـ Slip On سيطرت بدورها ورأيناها قصيرة وحريريّة أو من التول بأسلوب قمصان النوم وقد حضرت السترات الرياضيّة بأسلوب البومبر ورأيناها بنقشة المونوغرام من الداخل ما يؤكّد استمرار موضة اللوغو مانيا طبعاً.

الريش الملون من مجموعة لويس فويتون كروز 2019

أخيراً ولأنّ الأكسسوارات وتحديداً الحقائب والأحذية تأخذ حيّزاً كبيراً في مجموعات لويس فويتون، كان لا بدّ من تسليط الضوء على الأحذية التي رأيناها والسبب أنّ غيسكيير اختار إعادة التركيز على الحذاء طويل الساق ولكن بأسلوبٍ مختلفٍ حيث رأينا الحذاء الرياضيّ ولكن طويل الساق وأحياناً بلونٍ واحد مع نعلٍ بلونٍ آخر وأحياناً أخرى بقماشٍ مطبّع جعلها تشبه الجوارب.

إقرأي المزيد: نيكولا غيسكيير يحاور الماضي والمستقبل ويقدّم مجموعة رائعة للويس فويتون لشتاء 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية