أزياء منى زكي تناسب كل إمرأة قصيرة تهوى الاناقة!

ازياء منى زكي مثالية للمراة القصيرة

مصدر الصورة: حساب انستغرام hasanamin86@

ازياء منى زكي مثالية للمراة القصيرة التي تريد التميّز بإطلالة عصرية، لافتة ومميزة، فالنجمة تحرص في أغلب الأوقات على التألّق بلوكات أنثوية رائعة، باعتماد صيحات تمنحها وهم الطول.

ias

لا تخجلي من قامتك القصيرة، فهناك الكثير من الملابس المناسبة لشكل جسمكِ التي تضمن لك التميّز بإطلالة أكثر من رائعة، كما حال النجمات التي لا ندرك أنهنّ قصيرات، لأنهن يوهمننا بأنّهن أطول، كما منى زكي التي تعتمد الصيحات اتالية لتحقيق ذلك.

الأكتاف المنفوخة العالية والناعمة

هذه الصيحة لا تمنحكِ وهم الطول فحسب، بل تضفي عليكِ أيضًا لمسات في غاية الأناقة والرقيّ والأنوثة، ومنى زكي تبدو رائعة بها! فإذا كنتِ تحبّين التميز بإطلالة تجمع بين هذه الصفات، اعتمدي الفساتين والقمصان التي ترافقها هذه الصيحة. 

فتحة الصدر على شكل V

في كلّ مرة ترتدي بها منى زكي الملابس بالياقة المفتوحة على الصدر على شكل V، توهمنا بأنها تتمتّع بقامة طويلة، ولذا، هذه الصيحة خيار مثالي لك، خصوصًا في المناسبات الرسمية.

التقليمات العامودية

كلنا نعلم أنّ الأزياء المزيّنة بالتقليمات العامودية هي الأنسب لصاحبة القامة القصيرة، لأنّها تجعلها تبدو أطول ممّا هي عليه، ومنى زكي تدرك ذلك تمامًا، فتعتمد هذه الصيحة لتتمتّع بإطلالة عصرية ولتبدو أطول.

السروال العالي الخصر مع التوب بالنقشة نفسها

هذا التنسيق مثالي لكلّ امرأة قصيرة، فالسروال العالي الخصر يجعل مدى قدميها أطول، وإذا نسّقته مع توب بنفس اللون أو النقشة، ستبدو أيضًا أطول، وإطلالة منى زكي التالية دليل على ذلك.

الجمبسوت بالأرجل الطويلة الواسعة

هو من الملابس المثالية لكل امرأة قصيرة، وفي إمكانك أن ترتدي معه الحذاء بالكعب العالي لتبدي أطول حتّى. منى زكي بدت رائعة به، ولو أنّها نسقته مع حزام رفيع وضعته أسفل صدرها، لكانت ضاعفت جاذبية إطلالتها أكثر.

إذًا، منى زكي هي واحدة من النجمات العربيات القصيرات، وهي تعتمد في أحيان كثيرة إطلالات في إمكان كل من تتمتّع بقامة قصيرة أن تستوحي منها أجمل الأفكار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية