أزياء وأكسسوارات احرصي على وجودها في خزانتكِ قبل رمضان

ازياء واكسسوارات ضرورية لرمضان 2020

الأزياء والأكسسوارات لرمضان 2020 كثيرة، ومن بينها خيارات عليكِ أن تحرصي على وجودها في خزانتكِ قبل حلوله، وذلك لتتميزي بإطلالة أنيقة ومحتشمة ومواكبة للموضة في الوقت ذاته.

ias

كما كلّ عام، يقدّم لكِ مصمّمو الأزياء أجمل الملابس والأكسسوارات لإطلالة محتشمة خلال الشهر الفضيل، والتي تحاكي مختلف الأذواق. وهذا العام، أنتِ أمام خيارات رائعة من توجهات الموضة لرمضان 2020، إن من حيث القصّات أو الألوان أو التفاصيل التي تكشف عنها. وقبل حلول هذا الشهر، عليك أن تحرصي على وجود ملابس وأكسسوارات ضرورية في خزانتكِ، تعتمديها خلاله، والتي يمكنكِ أن تنتقيها وتنسّقيها بما يحاكي أسلوبكِ.

اعكسي أنوثتكِ مع الفساتين المحتمشة

فساتين تجدينها على موقع Nisnass
فساتين تجدينها على موقع Nisnass

اضغطي هنا لتسوّق فستان Alia by Modanisa

اضغطي هنا لتسوّق فستان Nada Designs

الفستان بمختلف تصاميمه هو من القطع الضرورية في خزانة المرأة الأنيقة، ولكن قبل حلول شهر رمضان، عليكِ أن تحرصي على تسوّقه بقصّة محتشمة إذا لم يكن متوافرًا لديكِ.

وما أجمل إطلالتكِ مع الوشاح

وشاح من Ella تجدينه على موقع Namshi
وشاح من Ella تجدينه على موقع Namshi

اضغطي هنا لنسوّق هذا الوشاح

الوشاح هو قطعة رائعة تمدّ إطلالتكِ بالأناقة والجاذبية، ويمكنكِ أن تختاريه في رمضان لتعتمديه بشتّى الطرق، فيمكنكِ وضعه على رأسك، أو رقبتكِ، أو على الحقيبة. لذا، تسوّقيه بمختلف التصاميم التي تعجبكِ، لتنسّقينها معم ختلف إطلالاتكِ الرمضانيّة.

لا غنى عن العبايات

ازياء واكسسوارات ضرورية لرمضان 2020
تصاميم رائعة تجدينها على موقع Ounass

اضغطي هنا لتسوّق عباية ZAH Design

اضغطي هنا لتسوّق عباية CHI- KA

لا غنى عن العبايات في رمضان، وهي تتوافر بتصاميم تلبّي مختلف الأذواق، وبأقمشة فخمة، وألوان تمنح إطلالتكِ الجمال والتميّز.

السراويل الواسعة

سروال من Eftychia تجدينه على Farfetch
سروال من Eftychia تجدينه على Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق هذا السروال

السراويل الواسعة هي من أجمل الخيارات لتتميّزي بإطلالة محتشمة في رمضان، ويمكنكِ تنسيقها بشتّى الطرق لتحصلي على الإطلالة التي تحاكي أسلوبكِ.

الحقيبة الكلاسيكية بتدرّجات النيود

حقيبة من Michael Michael Kors تجدينها على The Outnet
حقيبة من Michael Michael Kors تجدينها على The Outnet

اضغطي هنا لتسوّق هذه الحقيبة

تتناسب الحقيبة الكلاسيكيّة باللون النيود مع كافّة إطلالاتكِ الأنيقة، ولذا حتّى لو كنتِ على عجلة من أمركِ لن تضطري إلى البحث عن الحقيبة التي تناسب ملابسكِ.

حتّى ولو كانت المتاجر مغلقة، يمكنكِ أن تشتري أجمل التصاميم، إذ ستجدين علامات فاخرة توفّر خدمة التسوّق أون لاين، إضافة إلى أهمّ مواقع التسوّق أون لاين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية