5 اسئلة شخصية للتعارف تكشف لك الكثير عنه!

اسئلة شخصية للتعارف

هناك العديد من اسئلة شخصية للتعارف يمكن ان تطرحيها على شخص تلتقين به للمرة الاولى وتكشف لك الكثير عن شخصيته، وياسمينة ستعرفك عليها.

ias

اختيار شريك حياتك يحتم عليك عدم التسرع واكتشاف خفايا شخصيته لتعرفي مدى التوافق بينكما، من هنا اخترنا لك هذه المجموعة من الاسئلة الشخصية التي تكشف الكثير عنه.

السؤال الاول:

السؤال الاول بعد التعرف على اسمه بالطبع والتحدث قليلاً في مواضيع مختلفة، ننصحك بان تسأليه عن ما مدى اهمية العمل بالنسبة اليك؟ هذا السؤال سيكشف لك اذا كان يتمتع بشخصية اتكالية او انه نشيط ويعمل على تحقيق ذاته وابراز نفسه في المجال الذي اختاره.

السؤال الثاني:

اما السؤال الثاني الذي يمكنك ان تطرحيه عليه اذا كنت ممثلاً ما نوع الفيلم الذي تحب ان تكون بطله؟ هذا السؤال سيفضح لك اذا كان يتمتع بشخصية انانية يحب ان تكون الاضواء مسلطة عليه او انه صاحب شخصية رومانسية يحب ان يتشارك حياته مع من يحب.

السؤال الثالث:

ما هو اكثر شيء يخفيك؟ هو السؤال الثالث الذي لا بد وان تطرحيه عليه. هذا السؤال سيعرفك على المخاوف التي تتملكه واذا كان يمتلك شخصية قوية وشجاعة ام انه شخصية جبانة تخاف من امور بسيطة.

السؤال الرابع:

اما السؤال الرابع فهو: اذا كان لديك وقت فراغ كيف ستمضيه؟ ايضاً هذا السؤال سيفضح مدى استعداده لتشارك اوقات فراغه مع الآخرين ام انه يفضل ان يقضي اوقات فراغه لوحده في عزلة تامة.

السؤال الخامس:

اما السؤال الاخير فهو: ما هي اولوياتك في الحياة؟ ترتيب اولوياته سيفضه لك ميوله وما اذا كان يمتلك شخصية مادية ام انه يبحث عن الامور المعنوية التي تكملها الماديات في الحياة.

اما الآن فمن الضروري ان تكتشفي كيف تعثرين على حب حياتك بحسب برجك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية