أساسيّات إطلالة العيد نختصرها هنا! فكيف تنسّقين لوك ملفت في العيد؟

كيف تنسقين اطلالة رائعة في العيد

مع اقتراب انتهاء السنة الحالية، نستعدّ جميعنا للظهور بلوكٍ رائع نحتفل فيه بحلول سنة جديدة، لوك غالباً ما يكون عنوانه الأناقة والترف وكلّ ما هو لمّاع وبرّاق طبعاً.

ias

ولكن، هناك بعض السيدات أو الشابات اللواتي يقعن في حيرة حول تنسيق اللوك المناسب للعيد إذ ولأنهنّ يسعين لتنسيق إطلالة رائعة للغاية، يقعن ضحيّة الخيارات المتعدّدة ويكون الضياع سيّد الموقف.

لذلك، اخترنا أن نكشف لكِ أساسيّات لوك العيد وطرق تنسيقها فتكون الخيارات متاحة أمامك وبالتالي تكون عمليّة انتقاء لوك العيد أمر سهل وسريع.

ماذا ترتدين كقميص؟

روب مخملي او كنزة من الترتر لاطلالة ملفتة في العيد

ببساطة، ننصحكِ باللجوء إلى سترة الكيمونو التي تختارينها مخمليّة والسبب أنّ القماش المخملي يضفي لمسة أنيقة وفاخرة كما ننصحكِ بأن تكون هذه السترة بألوانٍ ملوكيّة كالأخضر الزمردي أو الأحمر الروبي أو البنفسجي الداكن أو الخردلي الذهبي أو الأسود. مع هذه السترة، يمكنكِ تنسيق أيّ سروال تريدين أكان السروال الرسمي أو حتى الجينز أو السروال الجلديّ العادي أو السروال الجلديّ اللماع وستضمنين إطلالة تناسب العيد لا سيّما إن اخترتِ الحذاء الكلاسيكيّ الرسمي المروّس من الأمام أو حذاء الصندل المرصّع بأحجار السواروفسكي مثلاً أو الأقراط الفخمة.

في المقابل، يمكنكِ اللجوء إلى أيّ توب على شكل كنزة ولكن بقماش الترتر Sequin حيث ترتدينها بدورها مع أيّ سروال تريدين حتى وإن كان جينز ومع حذاء كاحل مخمليّ أو ميتاليكيّ أو مزيّن بالترتر أيضاً.

أهميّة المعطف في لوك العيد!

معطف فرو بنقشة النمر او سترة من الترتر لاطلالة رائعة في العيد

لا تستهتري بمعطفك أبداً حين تنسّقين إطلالة العيد، لذلك، إلجإي دائماً إلى سترات أو معاطف الفرو التي تختارينها بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض أو بنقشة النمر التي يمكن أن تحوّل أيّ إطلالة إلى إطلالة تناسب العيد حتى وإن ارتكزت على جينز مع قميص كلاسيكيّ أو توب عادية بقماش التول أو بقماشٍ منسدل. كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى سترة البلايزر البراقة التي تختارينها من الترتر والتي أيضاً يمكن أن تحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة تناسب العيد حتى وإن كنتِ ترتدين الجينز أو السروال الرسمي مع قطعٍ أساسيّة Basic. كذلك، تذكّري أنه يمكنكِ اختيار هذه السترة الرسمية طويلة وترتدينها بطريقة الفستان مع حذاء كاحل أو حذاء طويل الساق أو حتى حذاء كلاسيكيّ مروّس من الأمام أو مع بكلة على الكاحل.

الفستان الأسود LBD دائماً وأبداً!

فستان رسمي من الدانتيل واقراط متدلية براقة لاطلالة ملفتة في العيد

تبقى هذه القطعة الأكثر إضفاءاً للمسة الأنيقة فاختاري أيّ فستان أسود كلاسيكيّ وأضيفي إليه الأقراط المتدلية أو حتى العقود المرصّعة بالأحجار ومن المفضّل أن يكون الفستان مطرزاً بالشكّ أو الدانتيل للمزيد من الفخامة.

الألوان… الترتر والتنانير!

تنورة الترتر واحذاء من الفرو او الترتر او ميتاليكي لماع للوك ملفت في العيد

تعتقد الكثيرات أنّ إطلالة العيد يجب أن تتمثّل بالألوان الكلاسيكيّة كالأسود أو الأبيض أو الكحلي أو بالألوان الميتاليكيّة كالفضي والذهبي والأقمشة البراقة ولكن يمكنكِ تنسيق إطلالة العيد بألوانٍ قويّة حيويّة فقط إن اخترتها من الترتر أي إن كان الترتر ملوّن. وبما أنّ تنورة الترتر موضة رائجة هذا الموسم، اختاريها بترتر ملوّن ونسّقيها مع أيّ قطعة تريدين حتى ولو كانت T Shirt قطنية بيضاء ولكن إحرصي أن تختاري الأحذية الملفتة كأحذية الريش أو اللؤلؤ أو حتى أحذية الكاحل اللماعة بقماش الـ Shimmering بألوانٍ قويّة تليق بالتنورة أو بألوانٍ ميتاليكيّة.

إقرأي المزيد: الفساتين الماكسي لإطلالة مميّزة في العيد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية