إحصلي على رموش كثيفة بأساليب سهلة

اساليب تطويل الرموش

إن كنت من اللواتي يفضّلن الرموش الطبيعية والكثيفة وتبحثين دائماً عن الحلول الجمالية ضمن مربّع الطبيعة، لا تحتاري كثيراً في كيفية الحصول على رموش طويلة وجذّابة من دون اللجوء إلى تلك الإصطناعيّة التي أحياناً تخفي رسمة العين الناعمة لتجعلها أكثر وضوحاً بطريقة مصطنعة، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أفضل الطرق السهلة والفعّالة التي عليك تطبيقها لماكياج عيون ناعم برموش مفعمة بالحيويّة.

ias

زيت الخروع: جرّبي زيت الخروع ولن تندمي أبداً! طبّقيه يومياً قبل النوم وستلاحظين الفرق بعد أسبوعين من الاستعمال لتحصلي على نتيجة تدوم طويلاً بسبب احتوائه على حامض رسينولايك والأحماض الدهنية الأساسية، التي تغذّي خط الرموش السّفلي عند الجذور، ما يسرّع الدورة الدموية ويساعد على تعزيز نمو الشعر بأسلوب كثيف.

مكبس الرّموش: لتحصلي على رموش كثيفة وملتوية بأسلوب جميل وطبيعي، طبّقي هذه الخدعة البسيطة وتألّقي بنظرة ساحرة. ضعي مكبس الرّموش أمام هواء مجفّف الشعر لبعض الوقت، انتظري حتى يبرد قليلاً وطبّقيه على رموشك لتحصلي على عيون واسعة  لأن الهواء الساخن يساعد على كسر الرموش بطريقة أسهل. طبّقي بعدها القليل من الماسكارا لو أردت وتمتّعي بعيون جذابة.

ماسكارا بتركيبة صحيحة: اختاري الماسكارا بالتركيبة السليمة وستحافظين على رموشك كثيفة، لذلك يجب أن تحتوي على البانثينول وشمع العسل ما يبقي شعيرات الرموش رطبة ويساهم في كثافتها من يوم لآخر.

بودرة الأطفال: نعم يمكنك استخدام بودرة الأطفال لتتمتّعي برموش كثيفة  من خلال اعتماد الطبقة الأولى من الماسكارا وعند الانتهاء، ضعي القليل من البودرة على رموشك بواسطة ريشة الماكياج وأعيدي تطبيق الماسكارا مرة ثانية وستحصلين على نتيجة مفاجئة.

إقرئي المزيد: 4 ألوان أحمر شفاه من أحدث الابتكارات العالميّة لخريف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية