ما هي اسباب اختفاء الم الثدي قبل الدورة؟

اسباب اختفاء الم الثدي قبل الدورة

اختفاء الم الثدي قبل الدورة هي من الأمور التي تتعجب أغلبية النساء، وفي هذا المقال سنعرفك على سبب اختفاء هذا الألم قبل الدورة وعلى اهم اعرض الدورة الشهرية.

ias

يترافق مع الدورة الشهرية الكثير من الأعراض التي تشعر بها أغلبية النساء، ومن بينها ألم الثدي قبل بفترة من قدوم الدورة، ولكن في اغلب الأحيان قد يختفي هذا الألم، فهل تعرفين سبب اختفائه؟

اسباب اختفاء الم الثدي قبل الدورة

كما ذكرنا ان ألم الثدي قبل الدورة هي من الأمور الطبيعية التي تشعر بها الكثير من النساء ويعتبر هذا الأمر من ابرز أعراض الدورة ويحدث بسبب تغير في متسوى هرمون الاستروجين والبروجسترون الذي يسبب ألم وتورم في هذه المنطقة ويعتبر أمر طبيعي جداً ويختفي بعد قدوم الدورة.

وفي حالات معينة قد يتخفي ألم الثدي قبل الدورة ولا تشعرين به وهذا بحسب طبيعة جسمك، فليس بالضرورة ان تشعرين بهذا العارض قبل الدورة. وتعتقد الكثير من النساء ان هذا الأمر هو علامة من علامات الحمل إلا ان هذا الأمر لا يدل بالضرورة على حدوث حمل ويعتبر أمر طبيعي.

أعراض الدورة الشهرية

لا يعتبر الم الثدي من الأعراض الوحيدة للدورة الشهرية، بل هناك الكثير من الأعراض التي ترافقه ومن اهمها

اذاً، لا يجب ان تتخزفي في حال غياب ألم الثدي قبل الدورة الشهرية لأنه أمر طبيعي جداً، ومن هنا نود ان نحذرك من العلامات التي قد تكون إشارة على سرطان الثدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية