ما هي اسباب الم في القفص الصدري عند الكحة؟

اسباب الم في القفص الصدري عند الكحة

اسباب الم في القفص الصدري عند الكحة هو الذي ستكشفه لك ياسمينة لتتمكني من ايجاد الحل لهذه المشكلة الصحية وتستعيدي صحتك ونشاطك اليومي.

ias

ان اسباب الكحة عديدة، الا ان الشعور بالم في القفص الصدري يمكن ان يؤشر الى مشاكل صحية اخرى سنعرفك عليها وعلى طريقة علاجه.

اسباب الم في القفص الصدري عند الكحة:

  • التهابات في الشعب الهوائية: هو من امراض الجهاز التنفسي والمعاناة من التهاب في المجاري الهوائية التي تحمل الهواء من والى الرئتين هو من ابرز اسباب الالم الذي تشعرين به عند الكحة. ينتج عن هذا الالتهاب نوبات سعال متكررة.
  • الالتهاب الرئوي: هو الالتهاب الناتج عن التهاب الاكياس الهوائية بسبب عدوى فيروسية وبكتيرية ما يؤدي الى زيادة في كمية المخاط وبالتالي ازدياد نوبات السعال وبالتالي يتسبب في الم في الصدر وقد يترافق مع ارتفاع شديد في الحرارة.
  • الانفلونزا: ان الاصابة بالانفلونزا وهي العدوى البكتيرية التي تصاحبها ارتفاع شديد في الحرارة والالم في عضلات الجسم والمعاناة من الصداع الشديد اضافة الى افراز مخاط الذي يتسبب بالسعال الشديد وبالتالي الم في الصدر.
  • الربو: الاصابة بالربو هو من الامراض التي تعانين منها والتي يمكن ان تتسبب بالم في الصدر وينتج عنها صعوبة في التنفس والالتهاب في الرئتين .

علاج الم القفص الصدري عند الكحة:

  • في حال الاصابة بالانفلونزا، يمكن تناول الادوية المخصصة لعلاج نزلات البرد، كما ويمكنك الاعتماد على مشروبات المخصصة لعلاج نزلات البرد، عبر استعمال بعض الاعشاب الشافية.
  • اما في حال الاصابة بالالتهابات فمن الضروري ان تعمدي الى استشارة الطبيب المختص الذي قد يصف لك مضادات حيوية.
  • يمكنك ايضاً الاعتماد على بعض العلاجات المنزلية خصوصاً لناحية تناول السوائل الساخنة التي تساهم في التخفيف من حدة السعال.

هذه هي اسباب الم القفص الصدري عند الكحة، وتعرفي ايضاً على مشروبات لعلاج الكحة قي المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية