اسباب تقصف الشعر من الامام وعلاجه

اسباب تقصف الشعر من الامام وعلاجه

اسباب تقصف الشعر من الامام وعلاجه هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتتمكني من استعادة صحة شعرك وماله وتتألقي في يومياتك ومناسباتك.

ias

ان علاج تقصف الشعر هو من الامور التي تبحث عنها كل سيدة، وقد اخترنا ان نعرفك على اسباب تقصف الشعر من الامام وطريقة علاجه.

اسباب تقصف الشعر من الامام:

  • النظام الغذائي: ان اتباع نظام غذائي غير صحي من شأنه ان يؤثر في صحة الشعر، وبالتالي ان الافتقاد لبعض العناصر الغذائي يؤدي الى تقصف الشعر من الامام.
  • القلق والتوتر: ان المعاناة من نوبات من القلق والتوتر ايضاً يؤثر بشكل مباشر على الشعر، وايضاً الاجهاد والتعب سيتسبب بشكل اكيد في تلف الشعر.
  • الجفاف: ان جفاف الشعر وافتقاده للحيوية يمكن ان يكون احد ابرز الاسباب التي يمكن ان تؤدي الى تقصف الشعر من الامام،
  • تعرض الشعر للحرارة العالية: ان تعريض الشعر للحرارة العالية وبشكل مستمر يمكن ان يتسبب بتلفها، لذلك، من الضروري ان تحرصي على تطبيق سيروم الشعر لحمايته.

علاج تقصف الشعر من الامام:

  • صفار البيض وزيت اللوز: من المعروف عن صفار البيض فوائده على الشعر. لذلك، اخلطي صفار بيضة واحدة مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقتين من زيت اللوز وملعقتين من العسل الابيض. طبقي المزيج على الشعر من الجذور الى الاطراف واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة الزبادي والعسل: هذه الخلطة مثالية للتخلص من تقصف الشعر من الامام. لذلك اخلطي ملعقتين من الزبادي مع ملعقتين من العسلز طبقي المزيج على شعرك من الجذور الى الاطراف واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة المايونيز وزيت جوز الهند: من افضل الخلطات التي تساعدك على ترطيب الشعر والتخلص من شوائبه. لذلك، امزجي ملعقتين من المايونيز وزيت جوز الهند. طبقي المزيج على شعرك من الجذور الى الاطراف واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

هذه هي اسباب تقصف الشعر من الامام وطريقة علاجه، واكتشفي ايضاً طريقة التخلص من تقصف الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية