اسباب توقف السيارة اثناء السير

اسباب توقف السيارة اثناء السير

عند البحث عن اسباب توقف السيارة اثناء السير نجد ان هذه الاسباب يمكن ان تكون ناتجة عن مشكلة بسيطة ويمكن ان تكون القضية جوهرية وبحاجة الى اختصاصي لاصلاحها. وكنا قد اشرنا سابقا الى عوارض مشاكل كمبيوتر السيارة

ias
  • اعرفي ان سيارتك لن تعمل بدون وقود، فإن عدم وجود وقود ليصل إلى المحرك يمكن أن يؤدي حرفيا إلى توقفه، ويمكن أن يحدث هذا في بعض الأحيان بسبب مقياس الوقود العالق (الذي لا يحذرك من أن السيارة تنفد منه) أو مضخة الوقود المكسورة. 
  • تعمل البطارية على تشغيل سيارتك ، ولكنها تساعد أيضًا في تشغيل إلكترونيات سيارتك (النوافذ والأبواب والاضاءة) عندما يكون المحرك في وضع الخمول. يولد المولد الطاقة من المحرك لتشغيل الأجزاء الكهربائية من السيارة. إذا مات المولد الخاص بك أثناء القيادة، فقد تتوقف عن السير. اليك شراء اطارات السيارات اونلاين في السعودية. 

اسوا الاسباب هو المولد ولكن!

  • المولد هو الركيزة الاساس في سيارتك، وهو مكلف بإدارة إمدادات الكهرباء للمكونات المختلفة للحفاظ على تشغيلها بسلاسة، وعندما تغلق السيارة أثناء القيادة ،هناك احتمال كبير أن يكون لديك مولد سيئ يؤثر على إمدادات الطاقة، وإذا كان هناك مشكلة في المولّد، فقد يعني ذلك أن المحرك سيفقد الطاقة فجأة مما يؤدي إلى إيقاف تشغيله أثناء القيادة، ولكن الخبر السار هو أن المولد لا يتوقف بطريقة مفاجئة بل تدريجيا مما يجعلك تستدركين الامر قبل الوصول الى النهاية.

ختاما اليك طريقة تفسير حلم السيارة الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية