أسبوع الساعات في دبي يكشف النقاب عن شعار نسخته الثانية

تعرفي على تفاصيل أسبوع الساعات في دبي

سيتم إطلاق النسخة الثانية من أسبوع الساعات الفاخرة في دبي برعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائبة رئيس مجلس إدارة «هيئة دبي للثقافة والفنون» (دبي للثقافة)، كما تم كشف النقاب عن شعار النسخة المرتقبة والمَوْقِعَين اللذين سيستضيفان فعالياتها المختلفة. (تعرفي على تفاصيل النسخة الأولى من أسبوع الساعات في دبي)

ias

ستقام فعاليات النسخة الثانية من أسبوع الساعات الفاخرة في دبي، الحدث الوحيد من نوعه بالمنطقة المكرَّس حصرياً لصناعة الساعات الفخمة والمتعدّدة الأبعاد التثقيفية والتعليمية، في موقعين مختلفين، مركز دبي التجاري العالمي ودبي مول، وسيكون شعاره «أساتذة الوقت»، جلياً خلال كل معارضه وورش عمله وملتقياته وبرامجه التعليمية إلى جانب فعاليات كبار المدعوين والضيوف المقامة في الموقعين المذكورين.

تبدأ فعاليات مركز دبي التجاري العالمي من 15 نوفمبر وتستمر إلى 19 نوفمبر وتمثل امتداداً للفعاليات التي استضافها الحدث في نسخته الأولى السنة الماضية. يشمل «منتدى صناعة الساعات الفخمة» جلسات نقاشية بمشاركة شخصيات عالمية بارزة في صناعة الساعات الفخمة لمشاركة الجمهور رؤاهم وخبراتهم في هذا المضمار. وتنعقد البرامج التعليمية المرافقة مجدداً بمشاركة أسماء لامعة عالمياً في صناعة الساعات وذلك بعدما  لاقت إقبالاً كبيراً في النسخة الأولى، إذ تتيح هذا العام فرصة تفاعلية للتعرّف عن قرب على حركة الساعات. وبالتزامن مع ذلك، ينعقد «معرض حركات الساعات» لتعريف المهتمين بالتصنيفات المختلفة لحركة الساعات التي تطرحها دُور الساعات العالمية. وللمهتمين بمعرفة المزيد عن الأبعاد الثقافية خارج إطار صناعة الساعات ستكون «المنصّة الإبداعية» المقامة بمركز دبي التجاري العالمي طوال أيام الحدث وجهتهم لاستكشاف عالماً خلاَّقاً من الأفكار المبتكرة.

(إليكِ بالصور، تفاصيل إفتتاح متجر علامة De Grisogono للمجوهرات الثمينة والفاخرة)

وفي هذا الصدد، قالت هند عبد الحميد صديقي، رئيسة قسم التسويق لدى شركة صديقي القابضة: "إننا فخورون جداً بتنظيم النسخة الثانية من "أسبوع الساعات، دبي" عقب النجاح الكبير الذي شهده المعرض في سنته الأولى. تحظى الساعات الفاخرة باهتمام كبير في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، وتشهد أعداداً متنامية من عشاق وخبراء اقتناء الساعات الفاخرة والراغبين بمعرفة المزيد عن العالم الفريد والساحر لهذه الصناعة المميزة. إننا سعداء جداً بالشراكة مع «مؤسسة صناعة الساعات الفاخرة» لاستقطاب أبرز خبراء صناعة الساعات في العالم لمشاركة خبراتهم في فن صناعة الساعات. ستمكّن هذه الفعالية الزوار من تعميق معرفتهم حول براعة  هذه الصناعة وحرفيتها كما ستتيح لهم فرصة فريدة للاطلاع عن كثب على أرقى الساعات وأكثرها إبداعاً على مرّ الزمن. نتطلّع للترحيب بكل المهتمين بعالم الساعات والتصميم والمنتجات الفاخرة والفن بشكل عام خلال هذا الفعاليات الحافلة لهذا الأسبوع التعليمي والترفيهي الفريد."

وهذا العام يلعب دبي مول دوراً محورياً خلال أسبوع الساعات الفاخرة في دبي، حيث يستضيف ثلاثة من أهم فعاليات الأسبوع: أكاديمية «هوت هورولوجي» وشهادتها، ومعرض «أساتذة الوقت»، ومعرض «حياة ساعة طائر الوقواق السويسرية»، وذلك خلال الفترة الممتدة من منتصف نوفمبر إلى بداية ديسمبر 2016.

إقرأي المزيد: إليكِ بالصور، أجدد موديلات الساعات الأنيقة والراقية لهذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية