أسبوع الموضة اللندنيّ يبدأ ومجموعة Mulberry مخصّصة لميغان ماركل

البدلات الرسمية الملونة والخضراء لميغان ماركل

إلى مدينة الضباب، لندن، انتقلنا لنتابع أبرز عروض الأزياء هناك والبداية كانت مع مجموعة Mulberry التي اختارت تقديم مجموعتها لصيف 2018 وليس لموسم الشتاء على الرغم من أنّ هذا الأسبوع هو لموسم خريف وشتاء 2018-2019.

ias

الفستان الحريري مع الجيليه الطويلة او البدلة الرسمية مع السروال المزين بالكشاكش

قبل أن نغوص في هذه المجموعة والأزياء التي رأيناها لا بدّ من الإشارة إلى أنّها أصبحت متوفّرة فوراً للبيع وذلك اتّباعاً لاستراتيجيّة See now Buy Now.

علناً قالها المصمّم، المدير الإبداعي التنفيذي لعلامة Mulberry، Johnny Coca، إنّ هذه المجموعة اختارها كي تحاكي ميغان ماركل دوقة بريطانيا الأبرز اليوم وعروسة القصر الملكي المقبلة.

الفساتين الحريرية المزينة بالكشاكش او التنورة المثنية المنفوخة مع توب التونيك

من خلال هذه المجموعة، حاول كوكا أن يقدّم أزياء يراها مناسبة لماركل علّها تختارها لا سيّما تلك البدلة الرسمية باللون الأخضر الذي صمّمها لها وفكّر فيها حين قام بتصميمها.

التوب الواسعة المزينة بالكشاكش او الفستان المطبع الواسع

أيضاً، لم تكن مجموعته هذه مخصّصة فقط لـ ميغان ماركل إنما أيضاً لكلّ امرأة مدعوّة إلى حضور حفل الزفاف في شهر مايو المقبل وهذا ما بدا واضحاً من خلال تركيز كوكا على القبّعات تحديداً وعلى تقديم تصاميمه بأسلوبٍ تعكس الأسلوب البريطانيّ التقليديّ إنما بلمسة عصريّة.

تنورة الكشاكش مع القميص الشفاف او الفستان بقصة الـ Cut out

أما بالنسبة إلى الصيحات التي رأيناها، فيبدو أنّ الكشاكش هي العنوان الأبرز وتحديداً الكشاكش البسيطة والصغيرة Frills التي رأيناها تزيّن أسفل الفساتين وحتى السراويل الرسميّة. إلى جانب ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على حضور القماش الحريريّ بشكلٍ قويّ إذ رأيناه يسيطر على الفساتين كما التنانير التي أتت مثنيّة وبقصّة منفوخة.

ومن الصيحات التي رأيناها أيضاً القماش المطبّع بالأزهار والذي سيطر على الفساتين الواسعة والمنسدلة كما موضة السترات الرسمية بالأسلوب العسكري أيّ التي تأتي مزيّنة بأزرارٍ كثيفة أماميّة كما نشير إلى موضة قماش التول الشفاف والذي سيطر على معظم القمصان التي اختارها المصمّم ملوّنة.

إقرأي المزيد: الأقمشة المقطّعة تسيطر على أزياء Mulberry لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية