ترندز من أسبوع الموضة في ميلانو لا تعتمدها سوى المرأة الجريئة!

اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021

اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021 كشف عن الكثير من الصيحات الرائعة التي تحاكي مختلف الأذواق، ولكن أكثر ما لفتنا منها هي تلك التي لن تعتمدها سوى من تبحث عمّا يمنحها إطلالة في غاية الجرأة والتميّز، ولذا، قد لا نراها سوى في إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء.

ias

لم تغب الصيحات الجريئة عن أيّ موسم، على الرغم من أنّ البعض يراها غير جميلة أبدًا، إلّا أن الكثيرات لا يتردّدن في اعتمادها، وقد يكون ذلك إمّا بسبب حبّهن لذلك فحسب، وإمّا للفت الأنظار إليهنّ. حتّى ولو لم تكوني ممّن يرغبن في تحربتها، أنتِ لن تمانعي أبدًا الاطّلاع عليها، لتكتشفي أنّ مصمّمي الأزياء لا يلتزمون بأيّ قواعد أو حدود عندما يتعلّق الأمر بتصميم أكثر الملابس جرأةً!

نقشات مختلفة في القطعة الواحدة

اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021
هل ستتجرّاين على اعتماد هذه الصيحة؟

صيحة تجعل الأنظار تتلفّت إليكِ أينما كنتِ، هذا إن تجرّأتِ على اعتمادها! لقد رصدناها في مجموعة Dolce & Gabbana، حيث تزيّنت القطعة الواحدة بنقشات ورسومات مختلفة، فسروال واحد على سبيل المثال اكتسى بنقاط البولكا والأزهار والتقليمات ونقشات من وحي جلود الحيوانات وغيرها، حتّى أنّ العارضات نسّقن أكثر من قطعة بهذه الصيحة المرحة في الإطلالة نفسها.

ملابس من وحي الوسائد والملاحف!

اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021
البسي الوسادة أو الملحفة!

هل تذكرين تحدّي الوسادة الذي اجتاح انستغرام خلال فترة العزل المنزل التي ألزمنا بها بسبب جائحة كورونا؟ يبدو أنّه شكّل فكرة رائعة لدار Fendi، إذ رصدناه في مجموعتها لربيع وصيف 2021، فتحولت الوسادة على منصة العرض إلى سترة، والملحفة إلى معطف طويل. وربما تكونين قد اعتمدت هذه الصيحة كوسيلة للترفيه والقضاء على الملل، ولكن، هل ستختارينها لتلاافق إطلالاتكِ في الموسم المقبل؟

الشراريب الطويلة

اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021
الفتي الأنظار مع صيحة الشراريب الطويلة

صيحة جريئة أخرى لفتتنا على منصّات عروض ميلانو، وهي الشراريب الطويلة التي تشقّ طريقها من الموسم السابق، مثبتة أنّها سترافق المرأة أيضًا لتلفت الأنظار، وقد برزت بشكل خاصّ في مجموعة Valentino، إذ تدلّت من اكمام الفساتين بالألوان الداكنة، أو بالتدرّجات المعدنيّة البرّاقة.

جورب الصوف مع الصندل المفتوح

اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021
لا تخجلي من ارتداء الجورب مع الصندل

كم من مرّة ألوزمتكِ والدتكِ في صغركِ بارتداء جورب الصوف مع الصندل المفتوح وكرهتِ ذلك؟ حسنًا، هذه الصيحة رائجة جدًّا في العام المقبل، وستضحك والدتكِ حتمًا عندما تراك تعتمدينها وتذكّركِ بالأيام الجميلة! لقد رصدناها في مجموعة Coach، فاختاري جورب الصوف باللون الذي تريدين، ونسّقيه مع صندلكِ المفضّل!

الثقوب الدائرية

اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021
صيحة رائعة كي لا ترمي ملابسكِ القديمة!

حوّلي ملابسك القديمة إلى جديدة، وفكّري مرّتين قبل التخلّص منها، إذ لفتتنا صيحة من مجموعة Prada يمكنكِ تنفيذها بسهولة على أيّ قطعة تمتلكينها، وهي الثقوب الكبيرة، والتي تحصلين عليها من خلال إحداث ثقوب بأيّ حجم تريدين، باستخدام مقصّ. 

الكشاكش الكبيرة

اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021
تذكّري أيّام الطفولة مع الكشاكش الكبيرة

لم يقف عائقًا في طريق دار Moschino لإطلاق مجموعتها الجديدة، فحتّى في ظلّ كورونا، ابتكرت عرضًا ضمّ عددًا من المدعوّين وعارضات الأزياء، ولكن المفاجىء، أنّهم لم يكونوا أشخاصًا حقيقيّين، بل دمى مصغّرة بمقاس 30 بوصة تحرّكها الحبال! في هذا العرض الخيالي، لفتتنا الكثير من صيحات الموضة، ومن بينها الكشاكش الكبيرة التي تذكّرنا بأيّام طفولتنا، وهي صيحة تضفي على المرأة الجرأة والحيوية والتميّز.

شاهدي الإبداع في مجموعة Moschino

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية