صيحات من أسبوع الموضة في ميلانو ستجعلك الاجمل في صيف 2022

اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2022

من مجموعة Max Mara لربيع وصيف 2022

اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2022 كشف عن الكثير من الصيحات التي ستعشقين اعتمادها للتميّز بإطلالة لافتة وعصرية في العام المقبل وتكوني الأجمل بين كل السيّدات. وهنا، تذكّري معنا المفاجآت غير المتوقّعة من أسبوع الموضة النيويوركي.

ias

مهما كان ستايلك، ستجدين حتمًا صيحات عديدة تحاكيه وتعتمديها بما يمنحك الإطلالة التي تعجبك، فدور الأزياء العالمية، وكما كلّ موسم، تخصّ عاشقات الموضة بخيارات ملفتة جدًا، وفي ما يلي، أبرز ما جذبنا منها من عروض ميلانو.

الأكمام الواسعة

يبدو أن صيحة الأكمام الواسعة تأبى أن تفارقنا، وذلك لا يحزننا البتّة! فهي تمنحنا لمسات في غاية الأناقة والأنوثة والرقيّ، سواء رافقت القمصان أو الفساتين أو الكنزات أو الجاكيتات.

مجموعة برونيلو كوتشينيلي في ميلانو
من مجموعة Brunello Cuccinelli لربيع وصيف 2022

السروال الأبيض

هو مثالي لأيام الصيف، والرائع أنّه برز في مجموعات الازياء بمختلف التصاميم لتجدي ما يناسب ستايلك. في إمكانك تنسيقه مع قطع ملابس وأكسسوارات بأي لون يعجبك، وستتميزين بإطلالة صيفيّة جذابة ورائعة.

جورجيو ارماني في اسبوع الموضة في ميلانو
من مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2022

الباندانا الطويلة

صيحة لافتة ستضفي الكثير من التميّز على إطلالاتك الصيفيّة، والرائع أن في إمكانك الاستفادة منها لمختلف الغايات. هي عبارة عن وشاح تضعينه على رأسك على شكل باندانا، أو حول عنقك على شكل وشاح، أو حتّى تلفّينه حول خصرك فوق ملابسكِ، وفي كل الأحوال، ستتميزين بإطلالة فريدة.

سلفاتوري فيراغامو في اسبوع الموضة في ميلانو
من مجموعة Salvatore Ferragamo لربيع وصيف 2022

الشورت جمبسوت

الجمبسوت هو من الملابس التي تمنحك إطلالة مثالية خلال دقائق، وهو برز في عروض أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل التصاميم، أبرزها الشورت، الذي يعدّ خيارًا مثاليًا لإطلالة صيفية تعكس شخصيّتك المرحة والقويّة في آن.

سبورت ماكس في اسبوع الموضة في ميلانو
من مجموعة Sportmax لربيع وصيف 2022

صندل البلاتفورم

هذا الصندل بمختلف تصاميمه هو من الأكسسوارات التي ترافق النجمات هذا العام، وقد برز في مختلف عروض ميلانو بأجمل التصاميم، منها تلك المزيّنة بالنقشات التي تضفي عليك الحيوية والتميز، فتسوّقيه لتعتمديه وتحققي إطلالة عصرية ملفتة وبعيدة عن الملل.

ديسكوارد 2 في اسبوع الموضة في ميلانو
من مجموعة DSQUARDED2 لربيع وصيف 2022

النقشات البرية

صيحة أخرى تمنحكِ جرعات إضافيّة من الحيويّة والتميّز، وهي النقشات البريّة التي تشقّ طريقها لتحافظ على رواجها أيضًا في ربيع وصيف العام المقبل، فقد زيّنت مختلف التصاميم التي ستجعلك الأكثر جاذبيّة في أيّ وقت!

ومن الأزياء الجاهزة إلى الراقية، مع فساتين السهرة الرائعة لخريف وشتاء 2021- 2022 من مجموعات عروض الأزياء الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية