استبدلي الفستان الأسود بفستان أبيض في صيف 2015!

من المعروف عنالفستان الأسود أنه القطعة الأبرز في خزانة المرأة وعلى مرّ المواسم، هذه القطعةالمعروفة بـ Little Black Dress ولكن يبدو أنّ الفستان الأبيضهو الذي سيسطر هذا الموسم على عالم الموضة إذ سيحتلّ مكان الفستان الأسود.

ias

إذاً، لا تتردّديفي تضمين خزانتك أجمل موديلات الفساتين البيضاء واختاري القصّة التي تناسبك.

1- الفستان الأبيض بقصّة الـ ALine:اختاريه بقصّة واسعة وبقصّة منخفضة على الصدر على شكل A واعتمديالإطلالة الحيويّة والرياضية ونسّقي مع هذا الفستان الأحذية الرياضية أو الأحذيةالمسطحة بأسلوب الـ Slip Onواختاري حقائب الكتف الملوّنة أو حقائب الظهر BackPack.

2- الفستان الأبيض بالقصّة المستقيمة والطولالمتوسّط: اختاري الفستان متوسّط الطول ذات الرباط العريض واحرصي أن يكون بقصّةمستقيمة ونسّقي معه أحذية الغلادييتر بالشرائط العالية أو اختاري أحذية الـ Birkenstock المسطّحةلإطلالة حيويّة أو ارتدي أحذية الشرائط بالكعب العالي لإطلالة أنيقة واختاريالكلاتشات بالقياس الكبير أو ارتدي الحقيبة الكبيرة بمسكة اليد الصغيرة.

بالصور، اليك ابرز النصائح لتنسيق القميص الابيض الكلاسيكي


3- الفستان الأبيض الشفاف: من أكثر صيحات الموضةالرائجة هذا الموسم، الأقمشة الشفافة أي موضة الـ Sheer، لذا اختاريالفستان الأبيض بقماش شفاف وارتدي معه السترات الواسعة ومتوسّطة الطول أيضاًلإطلالة بأسلوب الـ Layering ولهذه الإطلالة، اختاريالأحذية المسطّحة بالإصبع.

بالصور، تذكري ابرز فساتين النجمات باللون الاسود


4- الفستان الأبيض من الدانتيل: لإطلالة أنثويّةوناعمة، اختاري الفستان الأبيض من الدانتيل وبقصّة التنورة المنفوخة مع قبة عنقبيتر بان أو ياقة كلاسيكيّة وارتدي معه الأحذية الكلاسيكيّة أو أحذية الباليريناالمسطّحة واختاري حقائب اليد الصغيرة أو الكلاتش الرسمي واختاري لهذا الفستانالسترة التويديّة القصيرة أو اختاري سترة الجينز القصيرة.

أي فساتين تختارين لصيف 2015


5- الفستان الكلاسيكي: لإطلالة أنيقة ورسميّة،اختاري الفستان الأبيض من الدانتيل واحرصي أن تكون ياقته كلاسيكيّة كربطة عنقونسّقي مع هذا الفستان الأحذية بالكعب العالي مع الربطة على الكاحل أو الأحذيةالكلاسيكيّة المروّسة من الأمام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية