استبدلي ماركات المكياج باهظة الثمن بأخرى رخيصة.. واحصلي على نتيائج مماثلة!

استبدلي ماركات المكياج باهظة الثمن بأخرى رخيصة.. واحصلي على نتيائج مماثلة!

لا شك أن مستحضرات المكياج الخاصة بالماركات العالمية تعتبر الافضل في مجال التزين والتبرج، فهي منها محطاً لأنظار النساء وهدفاً مهماً عند التسوق.

ias

ورغم مميزاتها العديدة، تعتبر هذه المستحضرات باهظة الثمن في معظم الاحيان وتفوق أسعارها القدرة الشرائية لبعض المتسوقات. ولكن من قال أن النوعية هي دائماً مرتبطة بالاسعار المرتفعة؟ ومن قال أن المستحضرات الاقل كلفة لا تساوي أهمية المستحضرات العالمية من حيث الفعالية؟

(اكتشفي خطوات تعديل الانف العريض بالكنتور)

في هذا السياق، تعرفك ياسمينة على أهم البدائل الرخيصة لمستحضرات المكياج باهظة الثمن. إليك أبرزها:

  • MAC Russian Red Lipstick: استبدلي هذا النوع من أحمر الشفاه بآخر أقل كلفة من ماركة Rimmel Lasting Finish By Kate Moss In 01.
  • Dior Diorshow Mascara: تمنحك هذه الماسكارا مظهراً خلاباً للرموش، ولكن يمكنك الاستغناء عنها وستخدام ماسكارا L'Oreal Paris Voluminous Mascara.
  • Makeup Forever HD Powder: بالنسبة لمسحوق البودرة من Make Up For Ever، فيمكنك التعويض عنها بمسحوق البودرة من ELF High Definition Powder.
  • NARS Blush/Bronzer Duo: اداة اليلاش والكونتورينغ من NARS يمكنك استبدالها بELF Studio Contouring Blush & Bronzing Powder فهي تعطي النتيجة نفسها.
  • Kylie Lip kit: في ما يخص أحمر الشفاه المات من Kylie Cosmetics فيمكنك الاستعاضة عنه بMaybelline Vivid Matter Liquid in Nude Flush
  • Giorgio Armani Luminous Silk Foundation: استبدلي هذا المنتج بفاونديشن Essence Pure Nude Make-Up

اقرئي المزيد: كيف تحولين عينيك الى لوزية في دقيقة واحدة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية