استحمي في المنزل كأنك في منتجع صحي!

استحمام في المنزل

استحمام في المنزل

هل تبحثين عن طريقة تدللين فيها جسمك وتسترخين في أجواء مريحة تعود على صحتك الجسدية والنفسية بالفائدة وبتكلفة زهيدة في آنٍ معاً؟  اليك إذاً كيف تحوّلين حمام منزلك الى منتجع صحي.

ias

 

                  (أساليب تنظيف الأماكن الحسّاسة كما ينصح بها الأطباء)

 

إملأي حوض الاستحمام بالماء المائل الى السخونة، لأنّه سيبرد بعد جلوسك في الحوض لقليل من الوقت وبحسب وزنك وطولك افرغي كمية من الماء كافية أن تغمرك. 

بعدها، افرغي بعض الزيوت المعطّرة الخاصة بالعناية بالبشرة وفقاعات الصابون في الحوض، اختاري بعض الورود الجميلة بالألوان الهادئة كي تطفو على سطح الماء. يمكنك الحصول على الورود الاصطناعية ذات الروائح المهدّئة للأعصاب من أي متجر أو سوبركاركت، أو ببساطة يمكنك تدليل الورود بقليل من عطرك المفضّل.ولإسترخاء مضاعف، أطفئي المصباح الكهربائي وأضيئي الشموع الملوّنة في الحمام وحول الحوض.

 

                  (اكتشفي ما هي أفضل 5 عطورات نسائية للعام 2013)

 

وبعد أن يًصبح حمامك جاهزاً، لفّي شعرك على شكل كعكة أو اربطيه الى الأعلى على شكل زيل الحصان، شغّلي موسيقاك المفضّلة وانزلي الى الماء الساخن. دعي المياه تغمرك حتى كتفيك، ضعي رأسك على وسادة حمام مريحة (تكون عادةً من البلاستيك القابل للنفخ).

ابقي لحدود الـ30 دقيقة في الماء، بعدها لفّي نفسك بالمنشفة، ورشّي على كامل جسمك ماء الورد لأنّه يعطيك شعوراً غير اعتياديٍّ بالانتعاش ويفتح كلّ مسامات جسمك ويجدد نشاطها. 

 

                   (هل تعرفين اتيكيت الاستحمام؟)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية