استخدامات متنوّعة للماسكارا لن تخطر على بالك!

استخدامات متنوعة للماسكارا

هناك استخدامات متنوعة للماسكارا التي تعتقدين أنّها فقط لتطويل الرموش وتكثيفها وتعزيز جاذبيّة مكياج عينيكِ. فهذا المنتج الذي يعدّ الأهم لدى كلّ من تهتم بجمالها، له فوائد تجهلها كثيرات، حتى ولو كنّ محترفات ويتبعن نصائح لمنع الماسكارا من السيلان.

ias

فور أن تفتحي عبوة الماسكارا، من المفضّل أن تستهلكيها خلال 3 أشهر كحدّ أقصى، ذلك لأنّ بعد هذه الفترة تكون البكتيريا تراكمت عليها، وتصبح غير صحيّة لرموشك وعينيك. وكي لا تضطري للتخلّص منها والتحسّر على الكميّة المتبّقية منها، استفيدي منها منذ فتحها للغايات الجماليّة التالية.

بديل مثاليّ للآيلاينر!

تركيبة الماسكارا مثالية لرسم الآيلاينر، فما عليكِ سوى إحضار الريشة المخصّصة، وتطبيق رسمة الآيلاينر التي ترغبين بالتميّز بها، والتي تناسب شكل عينيكِ. وهنا، قد تحتاجين للاطّلاع على تقنيّات لرسم الآيلاينر في ثوانٍ.

فوائد مختلفة للماسكارا
استخدمي الماسكارا كبديل للآيلاينر

تغطية الشعر الأبيض

طرأ عليكِ تلبية مناسبة مهمّة ولم تملكي الوقت لصبغ شعركِ الأبيض؟ عادي، لا تهلعي، بل استعيني بالماسكارا الأقرب للون شعرك، ولوّني ذاك الأبيض. حلّ مؤقّت سيدوم لساعات أو سيزول مفعوله عندما تغسلين شعركِ، ولكنّه يُسعفك حقًا!

> فوائد الماسكارا قد تغنيك عن عدّة مستحضرات تجميل، فأبقيها في حقيبتك أينما ذهبتِ.

لتثبيت الشعيرات المتطايرة

من منّا لا تنزعج من هذه الشعيرات الصغيرة المتطايرة التي تفسد التسريحة؟ من أبرز الحلول لتثبيتها، تسريحها بواسطة الماسكارا، حيث أنّ تركيبتها عندما تجفّ عليها تبقيها في مكانها، ولا تلحظين أثرًا لها طوال ليوم.

الحصول على حاجبين رائعين

الماسكارا مثاليًا أيضًا لملء الفراغات بين شعيرات حاجبيكِ، وكذلك لتسريحها وإبقائها ثابتة لساعات، على شرط أن تكون بنفس لون حاجبيك. وهنا، نذكّرك بزيوت طبيعية لتكثيف الحواجب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية