استخدمت منظف المنزل لتوحيد لون بشرتها، عارضة أزياء عالمية تقلق الانترنت!

استخدمت منظف المنزل لتوحيد لون بشرتها، عارضة أزياء عالمية تقلق الانترنت!

إذا كنت تعتقدين أن مكر المرأة لا يظهر إلا في تعاملها مع الرجل أو مع حماتها فأنت على خطأ، فقد تبيّن أن المرأة ذكيّة وخلاقة جداً خصوصاً متى تعلق الأمر بجمالها وبشكلها الخارجي. وهذا ما تثبته القصص الكثيرة التي سمعناها عن نساء استخدمن أدوات مطبخية مثلاً ومنها الملعقة لرسم الأيلاينر، واكتشفن أن للبطاطس المقلية فوائد جمالية مدهشة.

ias

وفي الحقيقة، كثيرة هي الخدع الجمالية الغريبة التي اجتاحت حياتنا وذلك بعد رواج ظاهرة مدونات الجمال على انستقرام ويوتيوب، إلا أن ما فعلته عارضة أزياء عالمية لتوحيد لون بشرتها لا يندرج فقط في خانة الخدع الغريبة وإنما الجنونية أيضاً.

وفي التفاصيل، أقلقت عارضة الازياء العالمية آشلي غراهام الانترنت وأثارت استغراب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت على حسابها الرسمي على موقع انستقرام، فيديو قامت فيه بفرك المستحضرات الكيميائية الخاصة بالتنظيف على بشرتها بهدف توحيد لون سمرتها.

وقامت العارضة المعروفة بقوامها الممتلئ باستخدام منشفة ورقية مغطسة بمسحوق للتنظيف وفرك جسمها بها وذلك لتوحيد لون سمرتها. لكن، ورغم النتائج الأكيدة والمضمونة التي حصلت عليها آشلي غراهام، إلا أن ىطريقتها هذه قد أثارت جدلاً عارماً على الانترنت إذ إنها قد تحمل معها الكثير من الأضرار والمخاطر.

وفي هذا السياق، أكّد خبراء الجلد أنّ مستحضرات التنظيف تزيل الطبقة الخارجية للجلد، وهذا ما يؤذي البشرة ويتسبب بالحساسية.

اقرئي المزيد: جدة خمسينية تبدو في عمر الثلاثين من دون بوتوكس أو عمليات وأسرارها أسهل من المتوقع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية