إستعدي لاكتشاف لمعة الفينيل مع YSL Beauté!

تعرفي على احمر الشفاه VERNIS  À LÈVRES VINYL CREAM من YSL Beauté

يعتبر أحمر الشفاه Vernis À Lèvres من المنتجات التي أحدثت ثورة في تاريخ تجميل الشفاه عام 2012 لا سيما أنه دمج بين مزايا ثبات اللون وكثافته واللمعة الساطعة. فالتقى اللون القوي مع اللمعة المتوهّجة والثبات الطويل معاً، لإعلان ثورة في عالم تزيين الشفاه.

ias

بعد ثلاث سنوات، جاء أحمر الشفاه Vernis À Lèvres Pop Water ليغيّر مفهوم ملمس أحمر الشفاه ويمضي قدماً بتركيبته الثورية، التي تغمر الشفاه بإشراقة مائية ساطعة، ثبات يدوم طويلاً ولون شفاف يزيّن الشفتين بسخاء مذهل.

واليوم، تفاجأنا YSL Beauté بابتكار مركب بملمس جديد فاتن أكثر من أي وقتٍ مضى. التمرّد، الجرأة الهادئة والمثلى من خلال أحمر الشفاه Vernis À Lèvres Vinyl Cream الذي يتفرّد بتركيبة من الفينيل على وشك أن تهزّ عالمك بأسره والمتوفر بـ 12 لوناً من الأحمر القاني والصارخ بجرأة إلى الفوشيا الفاقع وصولاً إلى القرمزي والوردي الفاتن وغيرها من الألوان الجذابة والمميزة.

(تعرّفي مع ياسمينة على أحمر الشفاه الجديد والأول من نوعه من Yves Saint Laurent Beauté المتفرّد بتقنية الزيت المشبع باللون)

وأكد LLOYD SIMMONDS، المدير الإبداعي لماكياج YSL Beauté أن Vernis À Lèvres Vinyl Cream هو ابتكار خاص بشفاه جريئة. وبهذا فإنه يناسب المرأة التي تستخدم الماكياج كوسيلة للتعبير عن نفسها والتي تهوى الاستمتاع بكل لحظة من لحظات حياتها. وأشار إلى أن تم تصميم طرف أداة التطبيق البارز لتعزيز جمال قوس كيوبيد لمنتصف الشفة العلوية، إذ نبدأ بضغط طرفها البارز على كل جانب من جانبي قوس كيوبيد لتحديد الشكل. ثم نفتل أداة التطبيق إلى الجانب المسطّح عند كل زاوية العلوية والسفلية وصولاً إلى المنتصف مرة أخرى. إنها وسيلة مضمونة تماماً للحصول على حافة محدّدة بدقة مثل التي تجيد رسمها عادة أصابع الخبراء. (اتبعي أهم النصائح لكيفية تطبيق الماسكارا من Lloyd Simmonds)

تمثلCara Delevingne الوجه الإعلاني لأحمر الشفاه الجديد Vernis À Lèvres Vinyl Cream، لنخطو معها البوابة إلى عالم الفينيل الجديد. تبهر Cara المشاهد الذي يقع أسير قوة نظرتها، بينما تتألّق بحضور مفعم بالحيوية وشفتين ساطعتين بلون أحمر قان يشع بلمعة الفينيل.

هل أنت مستعدة لاكتشاف لمعة الفينيل مع YSL Beauté؟

إقرأي المزيد: تابعي على ياسمينة مراحل تصنيع أحمر شفاه.Rouge Pur Couture من إيف سان لوران.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية