استعدّي للمفجآت المبهرة مع سيفورا خلال موسم الأعياد!

تعرفي على عالم من الخيال مع سيفورا خلال موسم الاعياد

حلّقي هذا الموسم من عالم إلى آخر في متاجر سيفورا حيث الماكياج والهدايا والمفاجآت ومستحضرات العناية بالبشرة بانتظارك لتحقيق المستحيل. فقد اختارت لك علامة Made In Sephora وغيرها من العلامات الحصرية عدداً كبيراً من المستحضرات الجميلة الخاصة بموسم الأعياد هذا العام، فجاءت التشكيلة حالمة بألوان نابضة بالحياة ومجموعات متلألئة خاصة بالعيد بألوان برّاقة.

ias

تقدّم إليكِ علامة Made in Sephora مجموعة مذهلة تشمل كل ما قد يلزمك لوجهك وعينيك وشفتيك وحاجبيك لتطلّي بأبهى حلّة هذا الموسم! ولأنّ سيفورا تحبّ إضفاء تفاصيل صغيرة لا نستطيع مقاومتها، تشمل بعض هذه المستحضرات الرائعة دليلاً للاستخدام فائق الوضوح والبساطة.

من جهة أخرى، تحتفي علامة Marc Jacobs Beauty بموسم أعياد العام 2016 مع مجموعة About Last Night المحدودة الإصدار والتي تحتوي على تشكيلات لا يمكن مقاومتها ودرجات حصرية جديدة مصممة لتمنحك أجمل الإطلالات طوال موسم الاحتفالات.

وتتبنّى علامة Kat Bon D Beauty رؤيةً جريئةً في مجموعة الأعياد للعام 2016 مع تشكيلات حصرية ومحدودة الإصدار تتميز بتركيبات عالية الأداء وطويلة الأمد. ولا شكّ في أنّ المزج بين مستحضرات مجموعات كبيرة وابتكار باليتات جديدة ومستحضرات صغيرة ملونة، سيرضي عاشقات المكياج ومحبات علامة كات الوفيات لها على حد سواء.

وبالطّبع، لا تكتمل إي إطلالة من دون البلاش، فتكون كقالب الحلوى من دون الزينة! أطلّي بأبهى حلّة في موسم الأعياد الذي بات على الأبواب مع البلاش Blushed with Light Palette من BECCA، وهي عبارة عن باليت تشمل ثلاثياً من الدرجات المناسبة لكل ألوان البشرة. وفاجئي جميع من تودّين إهداءهم في موسم الأعياد هذا بهدايا كبيرة الحجم من مجموعة علامة Too Faced الساحرة بمناسبة العيد والتي تشمل 21 درجة ظل عيون، وأطقماً ملفتة لا تُقاوم من أحمر الشفاه والبلاش.

من جهته، يتحدّاك فرانسوا نارس ومصوّرة الأزياء ساره مون لإلقاء نظرة عن كثب على مجموعتهما محدودة الكمية النابضة بالأنوثة في كل جوانبها. استقى فرانسوا وساره الوحي من السينما وانطلقا من مستقبل المدن الكبرى الذي يهيمن عليه الحنين إلى الماضي كموضوع قصّتهما لهذاالموسم. فكل عنصر من عناصر مجموعة Nars الخاصة بالأعياد تتأرجح بين الواقع والخيال، في تعبير مباشر عن رؤيتهما المشتركة.

أما علامة Urban Decay فتقدم لكِ مجموعة Naked Ultimate Basics من ظلال العيون الماتية التي كنت تتوقين إليها. أصبح بين يديك طريقة جديدة كلياً لترضي عشقك للألوان البرّاقة مع ظلال العيون Liquid Moondust من Urban Decay. إن كان ذلك لا يشفي غليلك، فاستخدمي مجموعة أحمر الشفاه Blackmail Vice Lipstick Palette الجذّابة.

(تعرفي مع ياسمينة على أحدث صيحات الماكياج في الحلقة الأولى من " نبض الجمال" من سيفورا)

هذا بالنسبة للماكياج، أما بالنسبة لروتين تنظيف البشرة، تعرفي على الجهاز الجديد من Clarisonic الذي يضع نعمة البشرة الصحية في متناول يديك والمتوفر حصرياً لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط وعلى مجموعة GLAMGLOW® العالمية الحائزة على جوائز للعناية بالبشرة.

إقرأي المزيد: تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة أحمر الشّفاه وأقلام التّحديد الصّحية من Tarte واستفيدي منها لاسيما وأنها ستطرح حصريا في متاجر سيفورا في الشرق الأوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية