5 استعمالات للكونسيلر تجعله المستحضر الأساسي لجميع الإطلالات

5 استعمالات للكونسيلر تجعله المستحضر الأساسي لجميع الإطلالات

تتعدد استعمالات الكونسيلر التي تجعله المستحضر الأساسي لجميع الإطلالات ياسمينة ستكشفها لك لتستطيعي استعادة رونق لوكك في ثوان ومن خلاله فقط. وفي المناسبة اليك من ياسمينة أفضل الحيل لتصحيح أخطاء الماكياج من دون إزالته

ias

ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية أينما حلت لذلك تنصحك بالإحتفاظ بالكونسيلر في حقيبة يديك لأن الحل لأي مأزق ماكياج يمكن أن تواجهينه.

استعمالات الكونسيلر لإصلاح الماكياج في ثوان

  • إعادة الإشراق الى ماكياج عينيك: يحصل أن يسيل الماكياج وأن تفقدي رونق رسمة عينيك خلال النهار، تنصحك ياسمينة في هذه الحالة بالإستعانة بالكونسيلر. طبقي القليل تحت عينيك منه. ستنجحين من خلال توزيعه تحت العين بترو الى إزالة بقايا سيلان الماكياج وإعادة تحديد الرسمة من جديد لتحصلي على نظرات مشرقة وجذابة.
  • تحديد خط الأيلاينر السائل من جديد: يحصل أن تفقدي رونق مجنح الأيلاينر لاسيما في فصل الصيف فهة معرض للسيلان. إن هذه المشكلة تفسد إطلالة ماكياجك وتخفت السحر الذي يضيفه الأيلاينر الى نظراتك. لذلك، تنصحك ياسمينة بتطبيق القليل من الكونسيلر تجت الزاوية الخارجية للعين ودمج التركيبة من ثم سحبها نحو الأعلى. بهذه الطريقة ستعيدين إحياء رسمة المجنح وتبرزين سحبته من جديد. وفي المناسبة اليك من ياسمينة أفضل قلم أيلاينر جل لرسمة مثالية
  • إخفاء بقع الوجه وآثار حب الشباب: يحصل مع تقدم النهار أن تخف تغطية الماكياج لتظهر البقع الداكنة أو آثار حب الشباب الى العلن من جديد. في هذه الحالة يبقى الكونسيلر رفيقك الدائم لإخفاء أية شائبة، طبقي منه القليل مباشرة على البقعة التي تريدين إخفاءها وربتي التركيبة بإصبعك من دون أن تدمجيها. هذه الطريقة السهلة والبسيطة تعزز نضارة إطلالتك من جديد.
  • إبراز الخدود لتبدو منتفخة: خط بسيط من الكونسيلر يساعدك على تحديد رسمة خديك وإبرازها من جديد. يكفي أن تعيدي وضع هذا الخط ما بين الفك وعظمة الخد ثم تربتيه جيداً لتخفي ظهور الخط بوضوح. من شأن هذه الطريقة أن تبرز اكتناز تفاحات الخدود أكثر الى العلن.
  • تحديد رسمة الشفاه من جديد: في حال سال أحمر الشفاه ولم تعد رسمة الفم محددة ومشرقة، تنصحك ياسمينة بتطبيق القليل من الكونسيلر على حدود الشفاه الخارجية من جميع الجهات. ستسلطين الضوء من جديد على رسمة الفم وتبرزين اللون المتبقي على الشفاه لإطلالة جميلة .

وأخيراً، تنصحك ياسمينة لهذه الحالة باختيار الكونسيلر ذات التركيبة المناسبة لنوع بشرتك على أن يكون أفتح من لون بشرتك بدرجة أو درجتين لا أكثر حتى يخدمك في حل جميع مشاكل المكياج التي تواجهك خلال النهار. وفي المناسبة اليك من ياسمينة أفضل كونسيلر من الماركات العالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية