استعمالات المياه في المكياج تمنحك الإطلالة الأفضل

استعمالات المياه في المكياج تمنحك الإطلالة الأفضل

هل تعلمين ان استعمالات المياه في المكياج تمنحك الاطلالة الافضل؟اكتشفي حيل وخطوات استعمالها وتعرفي على فوائدها التي تجعلك تتعلقين بها وتعتمدينها دائما لاسيما إن كنت تعانين من مشاكل البشرة الدهنية وتبحثين عن طرق للتعامل معها بشكل صحيح

ias

لم أكن أعلم ما مدى تأثيرها الإيجابي على الإطلالة لو لم أجرّبها وأشعر فعلاً بإشراق وثبات لم يتمكن أي مستحضر طبيعي من منحي ذلك، من هنا لا بدّ من أن تستفيدي أنت أيضاً من هذه الحيل حتى يصبح لمكياجك طعماً آخر! وذلك لـ:

لتثبيت كريم الأساس

نقع بشرة الوجه بالمياه الباردة

لتحصلي على مكياج بشرة ثابت لا يسيل أبداً حتى ولو تعرّضت للرطوبة المطلقة، تنصحك ياسمينة الإستعانة بالمياه من خلال اعتماد طبقة كريم الأساس على تكوني قد رطبت بشرتك وحميتها من أشعة الشمس قبل أي شيء. ثم تنتقلي الى تطبيق الكونسيلر وبعدها توزيع البودرة الحرة بشكل متساو.

إملئي بعدها وعاء كبير بالمياه الباردة وغمسي وجهك فيه لثانية واحدة فقط، ثم استعيني بورقة من المحارم وربتي وجهك بها للتخلص من نقاط المياه. هذه الطريقة مثالية لتثبيت مكياج البشرة والتألق بوجه مشرق وبشرة لينة طيلة اليوم.

لمنع الـ Cakey Face

إستعيني بهذه الحيلة لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة الجافة! هذه الحيلة تمنع تشكل الـ Cakey face والتقشرات التي تنتج عن طبقات كريم الأساس. كل ما عليك فعله هو الإستعانة بـ Beauty Blender على أن ترطبيها جيداً بالمياه. وقبل أن تعتمدي كريم الأساس رطبي بشرة وجهك جيداً ثم وزعي كريم الأساس بالإسفنجة الرطبة لتحصلي على تغطية مثالية ومناسبة تماماً لبشرتك الجافة. واليك أفضل النصائح للعناية بالبشرة الجافة في الشتاء

لتثبيت ظلال العيون

لتثبيت ظلال العيون

المياه هي المنفذ الوحيد لتتألقي بعيون مكياجها ثابت لا يسيل ولون ظلالها قوي وأكثر من جميل! غمسي ريشة الظلال بالمياه ثم مرريها على اللون الذي ترغبين به ووزعيه على جفون العينين، ستلاحظين أن الون سيبدو أقوى والتركيبة أسمك وهذا المطلوب. إنتظري حتى يجف جيداً ثم بفرشاة جافة أعيدي دمج اللون جيداً لاسيما عند الحدود وستحصلين على مكياج ثابت لأكثر من 12 ساعة.

لرسم أيلاينر أسود داكن لا يسيل

استعيني بظلال أسود داكن أيضا لرسم أيلاينر أسود حالك لا يسيل أبداً! غمسي فرشاة الأيلاينر التي تأتي على شكل مدبب بالمياه، ثم مرريها على الظلال الأسود وارسمي بها خط الأيلاينر الذي ترغبين به. هذه الحيلة تمنحك الفرصة للتألق بأيلاينر ثابت وجميل …في حال جربتها مرة لن تتخلي عنها أبداً! وكنا قد كشفنا لك من قبل أبرز الأخطاء التي ترتكبينها أثناء رسم الأيلاينر وتمنعك من التألق بالإطلالة التي ترغبين بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية