استعمالات غريبة لمستحضرات التجميل اكتشفيها

استعمالات مستحضرات المكياج

استعمالات مستحضرات المكياج

الى جانب استعمالاتها الكلاسيكية ووقوفها الى جانبك في معاركك الجمالية وبذل قصارى جهودها كي تكوني الأجمل في عينيّ مرآتك، لمستحضرات التجميل استعمالات غريبة ربّما، ولكنّ الأكيد أنّها في غاية الافادة! احفظيها واجعليها تنقذك في المواقف التالية. 

ias

 

                                 ( إختبار: هل تحسنين العناية بأدوات ماكياجك؟)

 

 

– مثبّت الشعر: من الآن فصاعداً لن يقتصر دور هذا الرذاذ على تثبيت تسريحة شعرك ولكنّه سيساعدك أيضاً في مهمّة نزع البقع عن الملابس وقطع الفرش والأثاث وحتّى بقع الصبغة عن جسمك وملابسك. كلّ ما عليك فعله هو تغطية البقع بالسبراي المثبّت للشعر وحفّها حتّى تختفي. 

 

 

 

أحمر الشفاه:  وظيفتان غريبتان يمكنك اسنادهما لأحمر الشفاه عزيزتي إضافةً الى نجاحه في ابراز جمال شفتيك. الوظيفة الأولى هي في الواقع إخفاء الوشم أو التاتو الموجود في جسمك لأي سبب كان؛ والخطوة الاولى هي في تغطية حدود الوشم كلّها بواسطة احمر الشفاه بطبقات متجانسة ورقيقة بعض الشيء، لتكون الخطوة التالية بتطبيق الكونسيلير من لون بشرتك فوق طبقة القلوس أو الروج، لتكتشفي أنّ وشمك وكأنّه لم يكن! 

أمّا الوظيفة الثانية فهي أغرب وقد لا تتوقّعينها وهي بكلّ بساطة مساعدتك في إشعال النار. ففي حال كنت في نزهة مع الصديقات أو تريدين اشعال النيران في الموقدة ولا تملكين مادة سريعة الاشتعال يكفي أن تستعيني بقليل من أحمر الشفاه! 

 

                       ( لتطبيق أحمر الشفاه مخاطر صحيّة، إتّقيها!)

 

 

 

معجون الأسنان: حين تقرأين هذه السطور قد تطلقين عليه اسم معجون الفضّة وليس فقط معجون الأسنان، والسبب أنّ هذا المستحضر المسؤول عن إشراقة أسنانك سيزيل البقع عن أكسسواراتك وأوانيك المصنوعة من الفضّة. كيف؟ يكفي أن تطبّقي القليل من هذا المعجون على الاواني الفضّية وتفركيها بالماء لتظهر وكأنّك ابتعتها حديثاً. 

 

 

فراشي ظلال العيون والبلاش:  لا شكّ أنّك مثلنا جميعاً في بحث دائم عن حلّ ينقذ لائحة المفاتيح على حاسوبك، وياسمينة وجدته. استعيني بالفراشي بالأحجام الصغيرة والوسطى لتمرريها بين الأحرف وتتخلّصي من الفتات وحبيبات الغبار التي تُزعجك وتُحرجك. 

ملاحظة: لن تتخيّلي الكمية التي تستطيع الفرشاة نزعها! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية