استعمالات منزلية لا تخطر على بالك للـCD

استعمالات منزلية للـCD

لا بد أنك تواجهين مشكلة التخلص من الأقراص المدمجة أو ما يعرف بالـCD الموجودة لديك، خصوصاً بعد أن تصبح غير صالحة للاستعمال. فأنت تفكرين دائماً بطريقة للاستفادة من هذا الكم الهائل من الاقراص الموجودة لديك  ولا تجدين الطريقة المناسبة.

ias

إلاّ أنّ الحلّ تقدمه لك "ياسمينة" مع هذه الأفكار الرائعة والسهلة التطبيق.

1- وعاء مميز: بالطبع تفاجأت بشأن إمكان صنع وعاء من الـCD، إلا أن الطريقة بسيطة وسهلة. عليك وضع القرص على أسفل جرّة صغيرة، ومن ثم قومي بوضعها في صينية داخل الفرن لمدة حوالى 2 إلى 3 دقائق. ستبدأين بملاحظة ذوبان الـCD وبالتالي تحوله إلى وعاء صغير. عندما تجدين أنه ذاب بطريقة كافية يمكنك أن تستخرجيه من الفرن واتركيه حتى يبرد.

شمعدان جميل وساحر

2- شمعدان جميل وساحر: يمكنك الاستعانة بالـCD وتزينيه بواسطة الكلل على أطرافه ووضع أكثر من صف. ومن ثم قومي بوضع شمعة في الوسط ولاحظي السحر الذي تخلقه هذه التحفة الفنية.

لمسة فريدة على ثيابك

3- لمسة فريدة على ثيابك: نعم يمكنك الاستفادة من الاقراص التي لا تحتاجين إليها لتزيين  ثيابك وتجميلها. لذلك، يمكنك الاستعانة بعدد من الاقراص وتقطيعها إلى قطع متشابهة،وتزين قبة قميصك بطريقة جميلة ومتناسقة لتحصلي على إطلالة فريدة.

قطع لوضعها تحت الاكواب

قطع لوضعها تحت الاكواب: يمكنك أن تقومي باستعمال الاقراص لوضعها تحت الاكواب للحفاظ على طاولاتك نظيفة وجديدة. عليك بإحضار الـCD وتزيينه بقطعة من ورق الحائط ملونة واستخدامها تحت الاكواب.

قلادة جميلة

5- قلادة جميلة: يمكنك تقطيع الأقراص وربطها ببعضها بواسطة خيط لتصنعي عقداً جميلاً وتبدي متميزة عن رفيقاتك.

تزيين حائط المنزل

6- تزيين حائط المنزل: يمكنك أن تقومي بالرسم على الاقراص بطريقة فنية وجميلة ووضعها على جدران منزلك لتحصلي على ديكور رائع.

تزيين مرآة المنزل

7- تزيين مرآة المنزل: يمكنك أيضاً أن تستعملي الاقراص المدمجة لتزيين المرآة في منزلك. كيف؟ اليك الطريقة المناسبة. عليك أن تقومي بتقطيع الاقراص إلى قطع صغيرة، يمكن ألا تكون متساوية، وقومي بلصقها على حافة المرآة بطريقة جميلة وعصرية.

ساعة حائط مميزة

8- ساعة حائط مميزة: يمكنك أن تقومي بطلاء القرص باللون الذي تريدينه ومن ثم اكتبي الارقام عليه بشكل عقارب الساعة، وأضيفي العقارب لتحصلي على ساعة حائط مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية