إستعيري حذاء الرجل في خريف 2017 فهو موضة رائجة وملفتة!

حذاء اللوفر باسلوب الرجل

ليس بغريبٍ أن نقول لكِ أنّ بعض القطع من خزانة الرجل رائجة حالياً كموضة للسيّدات. فبعدما أن أصبحت البدلة الرسمية والسترة الرسمية بقصّة البوي فرند من أبرز صيحات الموضة النسائيّة والتي تعبّر عن أنوثة المرأة إن نسّقتها بطريقة ملفتة، ها هو الحذاء الرجاليّ الذي سبق وبرز في عالم الموضة النسائيّة يعود في الخريف القادم ليشكّل إحدى الصيحات الرائجة.

ias

إننا نتكلّم عن حذاء اللوفر Loafer الذي يبرز في الخريف القادم كإحدى أبرز تصاميم الأحذية الرائجة وذلك بعدما أن كانت النسخة الصيفيّة منه قد سيطرت على عالم الموضة ونعني بذلك حذاء الـ Slippers أو اللوفر المفتوح من الخلف كتصاميم أحذية اللوفر من غوتشي التي برزت.

لذلك، إن كنتِ تتمتّعين بستايلٍ يمكن وصفه بالـ Vintage أو إذا كنتِ تتميّزين بأسلوبٍ كلاسيكيّ وحيويّ في الوقت ذاته، ننصحكِ باختيار أحذية اللوفر التي يمكن أن تكون إما عادية تشبه حذاء الرجل بامتياز أو مزيّنة بالشراريب من الأمام أو بكعبٍ مزيّن بالمسامير أو اللآلئ.

ولكن، يبقى السؤال، كيف تنسّقين هذه الأحذية؟

حذاء اللوفر الرجالي من غوتشي

يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع جينز الوالدة الذي ترتدينه مع الكنزة الصوفية بالياقة العالية أو من دون ياقة والتي تأتي قصيرة، هذه الكنزة التي تكتفين بها لوحدها أو التي تنسّقينها فوق القميص الكلاسيكيّ وذلك مع معطفٍ كلاسيكيّ بقصّة مستقيمة يمكن أن تضيفينه إلى هذه الإطلالة أو معطف الترنش الكلاسيكيّ.

حذاء اللوفر من نيكولاس كيركوود

أيضاً، يمكنكِ تنسيق حذاء اللوفر هذا مع التنورة إنما التي تختارينها متوسّطة الطول وتحديداً مثنيّة حيث تنسّقينها مع الكنزة القصيرة أو مع الكنزة الفضفاضة الطويلة في حال كنتِ طويلة القامة ولكن لا تنسي أن ترتدي مع هكذا إطلالة الجوارب وتحديداً جوارب الشبك أو جوارب الدانتيل المطرّزة الرائجة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق حذاء اللوفر هذا مع السروال الرسمي الكلاسيكيّ الذي يأتي بطولٍ يصل حدّ الكاحل أكان بقصّة مستقيمة أو الـ Flare والذي ترتدينه إما مع الكنزة القطنيّة الضيقة مع الياقة العالية أو مع الكنزة الصوفية القصيرة أو حتى القميص الكلاسيكيّ أو مع السترة الرسمية من دون أي قطعة تحتها.

حذاء اللوفر مع الشراريب من J Crew

إلى جانب ذلك، يمكنكِ ارتداء حذاء اللوفر مع السروال الضيّق أو السكيني بأسلوب الليغينغ الذي تنسّقينه مع الكنزة الرياضيّة الفضفاضة بأسلوب الـ Hoodie والتي تنسّقينها بدورها تحت السترة الجلديّة أو جاكيت الدنيم الفضفاضة أو حتى السترة الرياضيّة بأسلوب الـ Bomber.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية