استعيني بالماكياج لصبغ خصلات شعرك في الصيف وتخلصي منها في اليوم نفسه

Face, Person, Human

ها قد اقترب فصل الصيف وبدأت أحدث صيحات الماكياج والثياب بالظهور والإنتشار رويداً رويداً. وإن كنت من النساء اللواتي يتابعن أخبار الموضة حول العالم لا بدّ من أنك قد لاحظت مدى شهرة وانتشار الألوان الفرحة هذا الموسم، كالأصفر والأخضر والبرتقالي إن كان من ناحية الماكياج أو حتى الأزياء. ومن منطلق التألق دائماً بإطلالة جميلة وعصرية، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على حيلة تلوين الشعر بالماكياج، لتحصلي على لوك يناسب ثيابك. إكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل وابقي دائماً متألقة بإطلالة عصرية تميّزك.

ias

لتحصلي على الإطلالة التالية يمكنك الإستعانة بالماسكارا الملوّنة أو بظلال العيون وذلك من خلال:

استعيني بالماكياج لصبغ خصلات شعرك في الصيف وتخلصي منها في اليوم نفسه
  • اختيار لون ظلال العيون المناسب للون ثيابك أو للون الذي ترغبين به، من الأفضل أن تكون العلبة الواحدة تحتوي لوناً واحداً.
  • ضعي اللون على أعلى نقطة من خصلة الشعر ومرّريه لمرّتين من الجذور حتى الأطراف ، ستحصلين على خصلة ملوّنة بحسب الظلال الذي اخترته.
  • إستعيني بعدها بمثبت الشعر وطبّقيه على الخصلة الملوّنة لتضمني ثبات الإطلالة طوال اليوم.

يُذكر أنه بإمكانك أيضاً الإستعانة بمستحضر الماسكارا الملوّن من أجل صبغ الخصلات وذلك من خلال تسريح الشعر بفرشاتها، بدءاً من الجذور حتى الأطراف، ولعدة مرات متتالية حتى تحصلي على تغطية مثالية.

لا تنسي أيضاً تطبيق مثبت الشعر لضمان التألق بإطلالة مكتملة طوال اليوم. تنصحك ياسمية في حال كنت من اللواتي يفضّلن الإطلال العصرية والجريئة باعتماد عدة ألوان وتطبيقها في الوقت نفسه على خصلات شعرك، كالأزرق والأخضر معاً أو حتى الأصفر والزّهري.

إقرأي المزيد: أخطاء كثيرة تُقترف أثناء صبغ الشعر في المنزل إنتبهي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية