استفيدي من 3 مستحضرات للأطفال لتعتني بجمالك

استفيدي من 3 مستحضرات للأطفال لتعتني بجمالك

هل تعلمين أن هناك 3 مستحضرات للأطفال يمكنك الاعتمادعليها للعناية بجمالك من دون الحاجة لشراء تلك الباهظة الثمن؟ بعدما اكتشفت كيف تكافحين الشيخوخة خلال الليل، ياسمينة ستعرفك على أهم المستحضرات الخاصة بالأطفال والتي ستغنيك عن كثير من تلك الغنية بالمواد الكيميائية التي قد تضر جمالك مع الوقت وتسبب في أمراض كثيرة ليست في الحسبان. إكتشفيها إذاً وتعرفي معنا على كيفية تطبيقها والإستعانة بها.

ias
  • شامبو الأطفال: إستفيدي أنت أيضاً من شامبو الأطفال الخالي كلياً من المواد الكيميائية التي تضر بصلة الشعر مع الوقت وتعزز جفاف الفروة. استعيني به أيضاً لغسل وجهك فهو لا يكتفي فقط بحماية فروة الشعر بل أيضاً البشرة من الجفاف والتشقق، كما يحافظ على شبابها وليونتها.
  • كريم الترطيب: إستعيني بكريم الترطيب المخصص للأطفال من أجل العناية ببشرة جسمك ووجهك أيضاً، فتركيبة هذه الكريمات تكون غنية بالفيتامينات التي تنساب بسهولة على البشرة لتعزز نعومة ملمسها وتغذيها فتحافظ على شبابها وتملأ خطوط الجفاف الرّفيعة وفي المقابل تعرفي على أهم 3 خلطات تستعين بها النساء لشد البشرة… نتائجها رائعة
  • المحارم المعطرة: إن المحارم المعطرة المصنوعة للأطفال تكون ناعمة وخالية من المواد المعطرة والمؤذية للبشرة. يمكنك الإستعانة بها لإزالة الماكياج عن الوجه فتضمنين المحافظة على بشرة ناعمة ونظيفة خالية تماماً من الماكياج. تنصحك ياسمينة بعدم الإكتفاء بتنظيف البشرة بالمحارم المعطرة لأن بقايا الماكياج تستقر في أعماق المسام فلا بدّ من الإستعانة بالغسول المناسب لنوع بشرتك.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أيضاً بالإستعانة بزيت الأطفال لترطيب بشرة الجسم بعد التخلص من الشعر الزائد ويمكنك أيضاً ترطيب بشرة وجهك به التخلص من بقايا الماكياج نهائياً.هذا الزيت يترك بشرتك ناعمة ومرطبة كما يمنع ظهور علامات التعب والشيخوخة المبكرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية