استفيدي من أفضل وصفات طبيعية للبشرة

افضل وصفات طبيعية للبشرة

تحتاج البشرة للعناية الدائمة لأنها عرضة للبكتيريا والجراثيم وتؤثر على الإطلالة الخارجية. لذلك، بعيداً من الكريمات المكلفة ومستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كمائية مضرة بالبشرة، اختارت لك ياسمينة اليوم خلطات للوجه تحتوي على مكوّنات طبيعية مفيدة للبشرة. لا تتطلّب هذه الخلطات سوى بضع دقائق لتحضيرها وتضمن لك نتائج مذهلة. جرّبيها فوراً.

ias

خلطة العسل والموز: للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة اخلطي في وعاء حبة من الأفوكادو المهروس وملعقتين كبيرتين من العسل. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.

خلطة الزبادي وزلال البيض: اخلطي في وعاء زلال بيضتين وأضيفي ملعقتين كبيرتين من الزبادي. بعد ذكل، ادهني المزيج على بشرة وجهك واتركيه لبضع دقائق قبل غسل وجهك بالمياه الفاترة. ترطب هذه الخلطة بشرتك وتمنعها من الجفاف.

خلطة العسل وعصير ليمون الحامض: ضعي في وعاء زلال بيضة وملعقتين كبيرتين من العسل و 4 ملاعق صغيرة من عصير ليمون الحامض و3 ملاعق صغيرة من الزبادي. في الخطوة التالية، أخلطي المكوّنات جيداً ثمّ أدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة. تساعد هذه الخلطة على تقشير البشرة.

خلطة الحليب والعسل: أخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من حليب البودرة وملعقة كبيرة من العسل وقطرتين من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالمياه الفاترة. هذه الخلطة مثالية للبشرة الجافة.

اقرئي أيضاً: خلطة الزبادي للوجه ذات مفعول سحري لكل المشاكل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية