استفيدي من هذه المستحضرات لإستعمالات جمالية مفيدة

استفيدي من هذه المستحضرات لإستعمالات جمالية مفيدة

قد نحتاج أحياناً لحلول جمالية سريعة تخلّصنا من بعض المشاكل التي قد تُفسد إطلالتنا أو تؤذيها. وبدلاً من التوجه الى شراء مستحضرات باهظة الثمن يمكنك في بعض الأحيان الإستفادة من بعض المكونات الموجودة في منزلك، إكتشفيها مع ياسمينة وتعرّفي على طرق تطبيقها بشكل صحيح لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية ومكتملة لا شائبة فيها.

ias
  • زيت الأطفال "بايبي أويل" لترطيب أطراف الشعر: عادة يتم الإستعانة بزيت الأطفال لترطيب بشرة الطفل وتدليك جسمه ما يريحه جداً ويمنع تقشر بشرته، لكن هل تعلمين أن بإمكانك أنت أيضاً الإستفادة من هذا الزيت؟! لا يكتفي هذا المستحضر بترطيب بشرة جسمك أيضاً ومنع أطرافك من التشقق بل يمكنك الإستعانة به لترطيب أطراف شعرك من خلال تطبيقه على اطرافه الجافة وتركه لساعة من الوقت قبل الإستحمام. هذا غير أنه بإمكانك الإسستفادة أيضاً من تركيبته الناعمة لإزالة بقايا الماكياج العالقة في أعماق مسام الجلد.

  • بلسم الشعر للتخلص من الشعر الزائد: إن بلسم الشعر مصنوع من زيوت طبيعية تغذي أطراف الشعيرات وتمنع جفافها، لذلك يمكنك الإستفادة من تركيبته لترطيب بشرة جسمك ايضا أثناء التخلص من الشعر الزائد بماكينة الحلاقة. طبقي القليل منه على بشرتك ثم مرري الماكينة، ستتخلصين من الشعر الزائد وتحصلين في الوقت عينه على بشرة رطبة ولينة لا تقشرات فيها ولا احمرار.

  • بودرة الأطفال لإخفاء مظهر الشعر الدهني: فئة كبيرة جدا من النساء يعانين من فروتهن الدّهنية التي تحرجهن وتُفسد إطلالتهن في بعض الأحيان. لذلك، ومنعا للإحراج، يمكنك الإحتفاظ بعلبة صغيرة من بودرة الأطفال في حقيبة يديك. طبقي منها القليل على أصابعك ومرريها ما بين الجذور الدّهنية لتمتص الإفرازات وتمنحك شعرا متطايراً ومفعما بالحيوية من جديد.

إقرأي المزيد: حيل جمالية مخفية تشد البشرة وتبرز خدودك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية