إستقبلي رمضان 2016 مع إطلالات المصممة العمانية أمل الريسي

بعد قضاء تسع سنوات في عالم تصميم الأزياء، قرّرت المصممة العمانية أمل الريسي Amal Al Raisi، إعادة إطلاق علامتها Dar Al Aseel التي لاقت رواجاً واسعاً.

ias

اختارت المصمّمة أمل الريسي بالتعاون مع شركة مرسيدس بنز فندق الريتز كارلتون Ritz Carlton لتنظيم حفلاً فاخراً وأنيقاً لتقديم المجموعة الرمضانية لعام 2016 وإعادة إطلاق العلامة التي عملت بجهدٍ كبير على تنميتها وعلى منحها نجاجاً وشهرة واسعة.

قدّمت المصمّمة أمل مجموعة واسعة من التصاميم التي من شأنها أن تعكس ثقافات مختلف المناطق العمانية، فكل تصميم يحمل في طيّاته ستايلاً مختلفاً وتفاصيل من شأنها أن تعكس إطلالات سيدات مختلف مناطق سلطنة عمان. والهدف من ذلك هو رغبة مصمّمة علامة Dar Al Aseel بإثبات قدرة بلدها على تقديم تصاميم وأزياء من شأنها أن تجتاح عالم الموضة والأزياء.
(إليكِ صور أجمل موديلات قفاطين 2016 من Moda Operandi)

أعاد عرض الأزياء الذي قدّمتة الريسي بالتعاون مع شركة مرسيدس بنز إلى ذاكرتنا عروض أزياء غابريال كوكو شانيل. فكانت هذه الأخيرة تنظم كل عروض الأزياء في منزلها وذلك خلال أواخر القرن العشرين.

تم وضع سيارة E-Class Cabriolet على المدخل وتزيين طاولات الحفل بمجموعة من الزهور والعطور، الأمر الذي منح حفل إعادة إطلاق علامة Dar Al Aseel طابعاً أنيقاً ومميزاً يتناسب مع هوية أزياء وإطلالات المصمّمة Amal Al Raisi.
تحاكي المجموعة الرمضانية الجديدة لعام 2016، السيدة العربية التي ترغب بالحفاظ على إطلالة أنيقة وراقية مع لمسة من الحيوية والتميز. وتتراوح ألوان المجموعة الجديدة بين الأبيض والأسود والزهر الفاتح والأزرق السماوي وغيرها من الألوان التي من شأنها أن تعكس رقي  ستايل المرأة العمانية ونعومتها.

إقرأي المزيد: تعرفي بالصور، على أرقى الإطلالات مع عباءات المصمم العالمي قاسم القاسم الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية