استمتعي بصيف مميز مع منسوجات جديدة من "IKEA"

استمتعي بصيف مميز مع منسوجات جديدة من "IKEA"

ليس من الضروري أن يحرمك العيش في المدينة من التنعّم بصيف مميز ومنعش، مليء بالنضارة والحياة وطعم الطبيعة.

ias

فيكفي، أن تلجئي إلى "IKEA" التي ستؤمن لك صيفاً منعشاً بامتياز، في كل أرجاء منزلك، من خلال إضفاء الحياة إليه، سواء من خلال لمسة السجادات أو الوسادات الملونة والناعمة الملمس أو حتى الستائر المستعملة التي يمكنك تغييرها مع تغيّر الموسم وكأنك سافرت إلى مكان آخر.

اختبري نفسك:بعد كم سنة يجب أن تستبدلي قطع أثاث منزلك؟

خارج المنزل

لاختبار صيف حار ومميز، لا بد من البدء بإعادة تزيين خارج المنزل، فهو الصورة الواضحة عن بيتك، سواء بالنسبة لك، فتشعرين بالراحة النفسية للعودة إليه كل يوم بعد يوم شاق ومتعب أو للآخرين، فيشعرون بالطاقة الإيجابية التي يمدّها هذا المنزل لزائريه.

من هنا، يمكنك دائماً اللجوء إلى سجادة SOMMAR التي يمكن عكسها واعتماد الألوان الفاتحة والمقلّمة من خلال استعمال وسائد KUNGSO القوية والناعمة في آن والتي تدخل ضمن سلسلة KUNGSHOLMEN الشهيرة والمثالية.

كيف تضفين حياة على منزلك؟

غرف النوم

لا يوجد ما هو أجمل من التنعّم بليلة هادئة ونوم عميق في ليلة صيفية حارة! وما أفضل من اعتماد مفارش السرير الناعمة والوسائد المريحة التي تؤمن لك الراحة التامة أثناء فترة النوم ما يمنحك شعوراً رائعاً وطاقة إيجابية متجدّدة عند الاستيقاظ في الصباح وبالتالي القدرة على إتمام مسؤولياتك.

من هنا، ننصحك باعتماد الشراشف والوسائد المميزة والرائعة من ÖNSKEDRÖM.

الحمام

بعد يوم صيفي متعب وحار وشاق، لا بد من الشعور بالراحة والتجدّد من خلال الاستحمام لإراحة الأعصاب والاسترخاء والتجدّد.

وبالتالي، لا يوجد ما هو أفضل من الشعور بإحساس النعومة الرائعة والمنعشة من خلال مناشف FRÄJEN المتينة والمصنوعة من القطن التي ستؤمن لك شعوراً لا مثيل له يساعدك على الشعور بالراحة الجسدية والنفسية بسرعة.

غرفة الجلوس

لا بدّ من التركيز على إضاءة غرفة الجلوس، خلال فصل الصيف، وإضفاء عنصر الحياة والحيوية عليها، وبالتالي عليك، يا عزيزتي، اللجوء إلى توسيع الغرفة قدر الإمكان، من خلال لون الوسائد والستائر المعتمد وصولاً إلى تغيير لون الحائط واعتماد ألوان صيفية تنعكس إيجاباً وراحة على نفسيتك ونفسية الزائرين.

كيف تضفين حياة على منزلك؟

غرفة الطعام

لا تنسي إدخال عنصر الفرح والحياة أيضاً على غرفة الطعام في منزلك، فمن شأن ذلك أن يساعدك والزائرين على التمتع بوجبة لذيذة، من خلال اعتماد الألوان المريحة للنظر والأنماط الفاتحة في الكراسي أو في كل الأدوات المتعلّقة بالطعام أو تزيين الطاولة.

اقرئي المزيد: أفضل ديكور لغرفتك.. بواسطة سجادة "IKEA"!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية