استهلكت 4000 سعرة حرارية يومياً ثم خسرت 55 كغ من وزنها بفضل فستان!

استهلكت 4000 سعرة حرارية يومياً وخسرت 55 كغ من وزنها بفضل فستان!

عرفت الشابة البريطانية جورجي كالي الوزن الزائد منذ مرحلة المراهقة وزادت مشكلتها مع مرور السنوات، بعدما كانت تستهلك حوالي 4000 سعرة حرارية يومياً عبر تناول الوجبات السريعة وألواح الشوكولا الضخمة.

ias

لكن عند دخولها الى الجامعة وتعرّفها على أحد الشبان ومجموعة من الأصدقاء عشرت بضرورة تحسين شكل جسمها. لكن أكثر ما دفعها لاعتماد الريجيم أنها أردات شارء فستان رائع من متجر إحدى الماركات المعروفة، لكن أدركت حينها أن لا يوجد مقاس يناسبها، وحتى لو وُجد فالفستان لن يليق بها نظراً للشحوم المتراكمة في أنحاء جسمها.

على الأثر، قررت اللجوء الى الحميات الغذائية والذهاب الى النادي الرياضي خمس مرات في الأسبوع، وقد اكتشفت حينها أنها ليست الوحيدة التي تعاني من الوزن الزائد بل هنالك العديد من النساء اللواتي يحارن السمنة وقد وجدن طريقهنّ نحو خسارة الوزن.

خسرت 55 كغ من وزنها

في هذه الفترة، استغنت جورجي عن المأكولات الدهنية والمضّرة وراحت تستهلك كميات من البروتين لتشعر بالشبع. كما أنها استبدلت الوجبات الخفيفة بالمكسرات والخضار والفواكه. وهذا ما سمح لها الوصول الى الـ75 كغ بعدما بلغت الـ130 كغ في السابق.

خسرت 55 كغ من وزنها

كالي تنعم الآن بحياة صحية معتدلة، توازن فيها بين الريجيم والرياضة، وقد زادت ثقتها بنفسها منذ أن خسرت الوزن، فضلاً عن ارتباطها بالشاب الذي تعرّفته عليه في الجامعة والذي عزز لديها فكرة خسارة الوزن.

اقرئي المزيد: قومي بهذه الخطوة قبل تناول الطعام واخسري الوزن من دون مجهود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية