استوحي إطلالتك من موديلات تسريحات السبعينات المميزة

اكتشفي موديلات تسريحات السبعينات

صور اجمل تسريحات السبعينات

بعيداً عن التسريحات التقليدية، اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات السبعينات. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على لوك مميز في إطلالالتك اليومية والسهرات.

ias

تسريحة فخمة مع البف

اجمل تسريحات السبعينات للمناسبات

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة مع البف الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الملفت ما يمنحك لوك السبعينات.

تسريحة الشعر الويفي مع الأكسسوار

احلى تسريحات السبعينات بالصور

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الأكسسوار الذي يأخذ شكل التاج. تعتبر هذه التسريحة ناعمة وتضمن لك لوك ملفت.

تسريحة الشعر المموّج مع الأكسسوار

صور انواع تسريحات السبعينات

لتحصلي على لوك السبعينات، اختاري تسريحة الشعر المموّج مع الشعر المفروق على النصف والأكسسوار الملفت الذي ياتي في وسط الجبين. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسريحة مرفوعة من السبعينات

صور احلى تسريحات السبعينات

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة التي تتميز برفعة الشعر الملفتة مع الغرة الريترو ما يضمن لك لوك ملفت ورائع في المناسبات والسهرات.

تسريحة الشعر المنفوش

صور اجمل تسريحات السبعينات

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة جرئية وفريدة من نوعها، اختاري هذه التسريحة من السبعينات التي تتميز برفعة الشعر المنفوش عند تاج الراس. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالشعر المفروق على النصف مع الخصلات المنسدلة من الأمام.

التسريحة مع الأكسسوار على طريقة السبعينات

موديلات تسريحات السبعينات بالصور

تميّزي بأسوبك واعتمدي في إحدى السهرات هذه التسريحة من السبعينات التي تتميز برفعة الشعر الناعمة مع الغرة الجانبية. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك وتتميز بأكسسوار الشعر الأحمر الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية